احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورةكورة عالميةمقالات وتقارير
أخر الأخبار

بعد الهزيمة من أستون فيلا.. الكارت الأحمر على وشك الظهور لسولشاير 

Advertisements

كتب يوسف المصري

أقيمت اليوم مباراة ما بين مانشستر يونايتد وأستون فيلا، في إطار الجوله السادسه من الدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد.

وانتهت هذه المباراة بفوز أستون فيلا على الشياطين الحمر بهدف مقابل لا شيء، في ظل أداء هزيل بمعني الكلمة للشياطين الحمر في عقر دارهم.

وقد هتفت الجماهير برحيل سولشاير بحيث لا يجد محبي الفريق اي سبب لهذا الأداء السئ، الذي ظهر به الفريق في المباريات الأخيرة وخسارة اليوم، والتفريط في صداره الدوري.

ولا يرى كبار المحللين وجود أي مبرر لهذا الأداء السئ في ظل وجود نجوم كبار على رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والعديد من النجوم مثل برونو فيرنانديز و بول بوجبا وهاري ماجواير، ورغم هذه الأسماء يظل هناك علامه استفهام على أداء الشياطين الحمر.

وكانت هذه الهزيمه هي الأولى في الدوري، ولكن ليست الأولى هذا الموسم فقد تم إقصاء الشياطين الحمر من كأس الكاراباو على يد ويست هام يونايتد، وسبقها هزيمه في أولى مباريات التشامبيونز ليج أمام يانج بويز بهدفين مقابل هدف.

والجدير بالذكر أنه مازال مانشستر يونايتد في سباق الحصول على لقب الدوري الانجليزي، حيث يحتل المركز الرابع برصيد ثلاثة عشر نقطه، فهل يتحسن الأداء ويعيد سولشاير نجم الفريق السابق أمجاد الشياطين، أم يحصل على البطاقة ويرحل عن النادي؟.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى