احدث الاخباررياضات أخري
أخر الأخبار

بعد التعاقد مع عسران.. الأهلي يعلن تجديد عقد عبدالحليم عبو

Advertisements

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تجديد عقد عبدالحليم عبو، لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» لمدة موسمين.

 

وأكد عبدالقادر مدير النشاط الرياضي بالنادي، أن “عبو” وقع على عقود التجديد لمدة موسمين، مشيراً إلى أن اللاعب وقع على العقود مباشرة دون أن يكون له أي طلبات، وذلك نظراً لتمسكه بالاستمرار داخل النادي، مشيداً بعطائه مع “رجال الطائرة” خلال الفترة الماضية.

وشدد عبدالقادر، على أن عبو من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة، وأن دوره في الفريق مهم للغاية، في ظل المنافسة الشديدة ببطولات “الطائرة”، والحاجة إلى عناصر مميزة قادرة على تحمل الضغوط، ونقل الخبرات إلى اللاعبين الصاعدين.

 

وأوضح، أن التعاقد مع صفقات جديدة لدعم “فريق الطائرة” وتجديد عقد “عبو” يأتي في إطار تدعيم الفريق بالشكل المناسب؛ للمنافسة على كل البطولات في الموسم الجديد.

 

وفي سياق أخر نجح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة «رجال» بالتعاقد مع محمد عسران من صفوف طلائع الجيش، وذلك بعد التعاقد مع محمد محسن من صفوف الزمالك.

 

وأعلن رؤوف عبدالقادر مدير عام النشاط الرياضي بالنادي، عن التعاقد مع محمد عسران لتدعيم صفوف فريق الكرة الطائرة بداية من الموسم المقبل.

 

ووقع عسران على عقود انتقاله للفريق الأحمر لمدة أربعة مواسم قادمة، وذلك في حضور محمد مصيلحي المدير الفني للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى