احدث الاخباربطولات قاريةدوري ابطال اوروباكورة
أخر الأخبار

بسبب هذا اللاعب.. صدمة قوية لباريس سان جيرمان قبل مواجهة مانشستر سيتي 

يحدد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، موقف نجم الفريق كيليان مبابى من المشاركة في مواجهة مانشسر سيتي، مساء اليوم، الاثنين، قبل القمة المرتقبة التى ستجمع الفريقين على ملعب “الاتحاد” غدا ً الثلاثاء، ضمن إطار إياب مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 

وكان قد تلقى فريق باريس سان جيرمان هزيمة من فريق مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “حديقة الأمراء”، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

 

ونشرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية تقريراً قالت فيه، إن مبابي سيخضع لاختبار طبي فى الثامنة مساء اليوم الأثنيت لحسم موقفه النهائي من المشاركة ضد مان سيتي في قمة دوري أبطال أوروبا غداً، الثلاثاء.

 

ويعاني النجم الفرنسي كيليان مبابي ، من بعض الالام في ربلة الساق اليمني، تعرض لها خلال مباراة ميتز في الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الفرنسي.

 

واشارت بعض التقارير، أنه من المحتمل أن يكون تم إشراكة في موقعة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد مان سيتي مصاباً، بعدما تم استبعاده من مباراة لانس الأخيرة في الدوري الفرنسي.

وقام الارجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، بإصطحا كيليان مبابي رغم معاناته من آلام في ربلة الساق.

 

وشوهد النجم الفرنسي كيليان مبابي، وهو يعرج خلال وصوله إلى مطار باريس قبل التوجه إلى إنجلترا، مع بعثة البياسجي.

 

وبالرغم من الشكوك حول إمكانية لحاق النجم مبابي بالمباراة، إلا ان بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان قام بإستعدعاءة لقائمة الفريق المتجهة لمدينة مانشستر رفقة 23 لاعباً أخر لمواجهة مان سيتي المقرر إقامتها غداً، وهم:

 

نافاس – ريكو – سايداني- راندريمامي- باكير- كيمبيمبي- ماركينيوس- ديالو- فلورينزي- داجبا- كيهير- كورزوا- هيريرا- دانيلو- رافينيا- فيراتي- باريديس- نيمار دا سيلفا- سارابيا- دراكسلر- دي ماريا- مويس كين- إيكاردي- مبابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى