احدث الاخبارالدوري المصريكورة محلية

” بسبب سيرينو” أزمة بين لجنة التخطيط وموسيماني(خاص)

Advertisements

 

تسبب الأورجوياني جاستن سيرينو صانع ألعاب صن داونز الجنوب أفريقي، في خلاف قوي بين بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ولجنة التخطيط للكرة بالنادي برئاسة محسن صالح.

 

وكان الأورجوياني جاستن سيرينو دخل دائرة اهتمامات النادي الأهلي الذي يرغب في ضمه لتدعيم هجوم الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر خاص داخل صفوف القلعة الحمراء: أن الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، مصمم على إتمام التعاقد مع الأورجوياني جاستن سيرينو، خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وتابع المصدر: لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، ترفض إتمام التعاقد مع نجم صن دونز، رغم وجود موفضات شفهية بين الأهلي وصن دوانز منذ ثلاث أسابيع.

وأختتم المصدر: تسبب ذلك في خلق أزمة بين لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، وبيستو موسيماني المدير الفني لفريق، خلال الوقت الحالي.

Mahmoud Diab

كورة فيو جول بالعربي ورئيس القسم الرياضي بموقع شرقاوي نيوز ومقدم برامج رياضية براديو كاريستا موقع الشبكة سبورت صحفي بالقسم الرياضي بجريدة الديار موقع 195 سبورتس جريدة الخبر المصري صحفي بالقسم الرياضي بموقع شبكة يو دبليو إن الإخبارية صحفي بالقسم الرياضي بموقع كلام في الحقيقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى