الدوري الاسبانيبطولات قاريةدوري ابطال اوروباكورةكورة عالمية

بسبب بنزيما …الماركا تهاجم ريال مدريد !

فشل فريق ريال مدريد في التفوق على ريال بيتيس رغم سيطرته ومحاولاته لهز شباك الحارس كلاوديو برافو، واكتفى بنتيجة التعادل السلبي.

أظهرت مباراة الأمس سلبية في هجوم ريال مدريد عندما كان ريال بيتيس جيداً في الوقوف في الدفاع، وفي اليوم الذي لم يسجل به بنزيما توقفت ماكينة الأهداف في المرينجي.

 

وأشارت صحيفة ماركا الاسبانية على هذه الحقيقة وهو أن فريق العاصمة الاسبانية بات يعتمد كلياً على المهاجم الفرنسي، ياتي خلفه فينيسيوس جونيور والذي لم يلعب أساسياً، ولكنه حتى إذا لعب فهو لا يسجل على الدوام

 

وأكملت الصحيفة في تقريرها، أن الريال بوجود توليفة تضم أسينسيو وإيسكو وأسينسيو منذ بداية اللقاء لم ينجح في التسجيل، ولم يفعل كذلك في الشوط الثاني مع إدخال فينيسيوس وهازارد ومحاولات خلق حلول خارج الصندوق عبر كاسيميرو.

 

وعاد النجم البلجيكي إيدين هازارد للظهور مع ريال مدريد قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة لكن في مباراته السابعة والثلاثين خلال عامين مع الريال لم يحدث التأثير المتوقع.

 

واستحوذ لاعبو ريال مدريد على المباراة لكن بيتيس لعب بثقة بالنفس وكان يعتمد على تشكيلة من اللاعبين مثل كاناليس وجواردادو وبورخا لمحاولة القيام بردة فعل لكنهم مع ذلك لم يخلقوا خطراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى