احدث الاخباربطولات قاريةكأس الأمم الأوروبيةكورة
أخر الأخبار

بركلات الترجيح.. سويسرا تطيح بفرنسا من الدور ثمن النهائي باليورو

Advertisements

انتهت منذ قليل مباراة فرنسا أمام سويسرا، بفوز سويسرا بركلات الترجيح بنتيجة 5/4، في اللقاء الذي جمع بينهم اليوم الاثنين، على ملعب أرينا ناسيونالا، في إطار الدور ثمن النهائي من بطولة يورو 2020.

ويرصد “دي إم كورة” تفاصيل المباراة بالتقرير الآتي:.

في الدقيقة 3 أرسل أنطوان جريزمان عرضية من الركلة الركنية، قابلها رافائيل فاران برأسية قوية مرت أعلى العارضة إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 15 أحرز هاريس سيفيروفيتش الهدف الأول لمنتخب سويسرا، بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيسر عن طريق ستيفين زوبير، وقابلها برأسية قوية على يمين هوجو لوريس حارس مرمى منتخب فرنسا سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 29 سدد أدريان رابيو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر ليان سومر حارس مرمى سويسرا وتحولت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 30 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الأولى في وجه رافائيل فاران لاعب منتخب فرنسا.

وفي الدقيقة 33 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه نيكو إلفيدي لاعب منتخب سويسرا.

وفي الدقيقة 55 أضاع ريكاردو رودريجيز ركلة جزاء لمنتخب سويسرا، بعدما تصدى هوجو لوريس حارس مرمى فرنسا ببراعة.

وفي الدقيقة 57 أدرك كريم بنزيما هدف التعادل لمنتخب فرنسا، بعدما استقبل تمريرة بينية عن طريق كيليان مبابي انفرد على إثرها بالمرمى وسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 59 أضاف كريم بنزيما الهدف الثاني لمنتخب فرنسا، بعدما استفبل عرضية من الجانب الأيسر وقابلها برأسية قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيفة 62 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثالثة في وجه ريكاردو رودريجيز لاعب منتخب سويسرا.

وفي الدقيقة 75 عزز بول بوجبا من تقدم فرنسا بإحرازه الهدف الثالث، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء على يسار يان سومر حارس مرمى سويسرا سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 78 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الرابعة في وجه جرانيت شاكا لاعب منتخب سويسرا.

وفي الدقيقة 81 أضاف هاريس سيفيروفيتش الهدف الثاني لمنتخب سويسرا، بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن عن طريق كيفين مبابو وقابلها برأسية قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 85 أحرز ماريو جافرانوفيتش هدف لمنتخب سويسرا، ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 90 أدرك ماريو جافرانوفيتش هدف التعادل لمنتخب سويسرا، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء على يمين هوجو لوريس حارس مرمى فرنسا سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 91 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الخامسة في وجه بافارد لاعب منتخب فرنسا.

وفي الدقيقة 95 سدد بافارد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها يان سومر حارس مرمى سويسرا ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 108 أشهر الحكم البطاقة الصفراء السادسة في وجه مانويل أكانجي لاعب منتخب سويسرا.

يذكر أن المنتخب الفرنسي أنهى مشواره في دور المجموعات وهو في صدارة المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط، بينما أنهى المنتخب الفرنسي دور المجموعات وهو في المركز الثالث بالمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى