احدث الاخباربطولات قاريةدوري ابطال اوروباكورة
أخر الأخبار

“برشلونة قادر على تعويضه”.. كومان يرد على تصريحات جوارديولا بشأن نيمار

أوضح الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، على أهمية المباراة، التي ستجمع الفريق، مع ضيفه غرناطة، ضمن الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني.

 

 

وقال كومان في المؤتمر الصحفي: “فرصة الصدارة؟ نعم إنها مباراة مهمة لنا، نحن في وضعية بأنه لدينا الفرصة لكي نكون متصدرين وهذه جائزة لنا لكن علينا الفوز أولاً، وقت طويل منذ آخر مرة في الصدارة، أهمية ذلك بالنسبة لك؟ نعم إنه إمر مهم لكنها ستكون مباراة هامة أيضًا مثل أي مُباراة أخرى. نريد الـ 3 نقاط، غدًا لن تكون مباراة أهم من قبلها، جميع ما تبقى هو مهم جدًا”.

 

 

واضاف: “عودة الجماهير؟ أولاً، إذا عادوا الجماهير إلى الملاعب هذا مهم للجميع ودفعة معنوية للاعبين، في آخر الشهور في هولندا حضر 8 آلاف مشجع تقريبًا للملاعب، عودة الجماهير مهم، الأمر عاطفي والجميع اشتاق لهم”.

 

 

وواصل: “أرى فريقي في غاية التركيز، لا أعتقد أن اللاعبين يعتقدوا أن الدوري حُسم لن تكون مُباريات متبقية سهلة”.

 

 

وتابع: “جريزمان يبدو لاعب مُختلف الآن هل تغير وجهة نظرك حوله؟ منذ اليوم اليوم الأول، كان لاعب هام بالنسبة لي، كانت هنالك عدة انتقادات يتعرض لها المهاجمين بشأن النجاعة الهجومية جريزمان لاعب مُجتهد وعانى من سوء توفيق في وقت سابق لكنه عاد وأظهر ذلك أمام فياريال”.

 

 

وأردف: “عودتكم للمُنافسة افضل عودة في تاريخ الليجا؟ آخر 17 مباراة نجحنا في تحقيق 15 فوز ويُمكنك القول أن هذا أمر مُذهل وكان يجب فعل ذلك. أيضًا احتجنا لفقدان المنافسين بعض النقاط. الفريق تحسن ولديه ثقة كبيرة وأيضًا الحسم أمام المرمى تحسن، إذا كان الفريق بخير فنحن قادرين على فعل كل شيء، اللاعبين يعرفوا جيدًا كلاعب للبارسا عليك الفوز دائمًا”.

 

 

وأكمل: “جوارديولا قال بالأمس، إذا نيمار بقي في برشلونة لكان النادي حقق 3 ابطال. هل توافقه؟ بالتأكيد أمر هام دائمًا أن تحظى بأفضل اللاعبين في النادي. لدينا لاعبين جيدون جدًا ونثبت قدرتنا على القتال. لقد فُزنا بالكأس بالفعل”.

 

 

وتابع: “إراحة بيدري؟ أجبت عن عدة أسئلة حول ذلك، الشيء المهم لي هو الفريق، اذا كان اللاعب ليس جاهزاً فقد يتم اراحته، أنا عادةً لا أؤيد الراحة إذا كان الفريق يعمل بشكل جيد جدًا بعض اللاعبين على بعد بطاقة من الإيقاف، هل يُقلقك؟ لا، لا يُقلقني، إنه جزء من كرة القدم”.

 

 

وأكمل: “تصريح سيميوني حول العقلية؟ لا أعلم، لا أستطيع إعطاء وجهة نظر حول عقلية الفرق الأخرى، ذهنيًا نحن أقوياء وعدنا من مباريات قوية، انظر ما فعلناه في الكأس. قُلت في وقت سابق أن أتليتكو مدريد مُرشح للفوز بالليجا؟ أولاً، المتصدر في الليجا هو دائمًا المُرشح. ونحن لسنا في الصدارة حتى الآن”.

 

 

وأتم: “الأمور لم تتغير كثيرًا منذ أن بدأت التدريب حتى يومنا هذا، الطريقة التي نتدرب بها، الاستعدادات، نحن نتبع نفس الأساليب، أن تكون لاعبًا في برشلونة يعني الفوز، لدينا قادة، أشخاص ذوو خبرة وهم مدينون بنقل هذه التقاليد إلى الشباب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى