أنتقالاتالدوري الاسبانيانتقالات عالميةكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

برشلونة في إنتظار إتمام صفقة قوية في الصيف القادم

أفادت شبكة ESPN أن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا يراجع في الوقت الحالي الأوضاع المالية للفريق من أجل ضم إيرلينج هالاند أو نيمار.

وحملت تصريحات رئيس برشلونة خوان لابورتا مؤخرًا لونًا جديدًا، حيث جاءت عامرة بالسعادة المطلقة بعد فوز النادي الكتالوني بكأس ملك إسبانيا في أعقاب عبور بوابة أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة.

وحسب التقارير المتداولة فإن مسئولي برشلونة وعلى الرغم من الظروف الإقتصادية التي يعاني منها النادي يريد أن يدخل الميركاتو القادم.

ويواصل لابورتا رئيس نادي برشلونة البحث عن سبل لتمويل توقيع نجم مثل هالاند أو نيمار لإقناع ميسي بفريق منافس يجدد من أجله.

أما عن قضية تجديد ليونيل ميسي، فتحدث لابورتا رئيس النادي الكتالوني العائد مؤخرًا إلى منصبه القديم الجديد قائلاً: “ليو هو الأفضل في العالم. إنه متجذر بعمق في النادي، أنا متأكد من أنه يريد البقاء وهذا ما نريده أكثر. لقد قدّم معرضًا للإبداع الكروي اليوم”.

تجديد عقد ميسي هو الأولوية بالنسبة لبرشلونة ورئيسه خوان لابورتا. ولكن صفقات النادي الكتالوني ستكون هامة ليكون الفريق قادرًا على المنافسة.

ويمتد عقد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة حتى صيف 2022، وقد ترددت بعض الأقاويل أن لابورتا ينوي الإطاحة بالمدرب الهولندي. وذلك من أجل التعاقد مع مدرب آخر لبداية مشروع جديد.

بينما ينتهي عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق الكتالوني بنهاية هذا الموسم الحالي أي بعد أشهر قليلة، ولا يزال مستقبله مجهولًا وسط اهتمام كبير من باريس سان جيرمان تحديدًا بالحصول على توقيعه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى