احدث الاخبارالدوري الاسبانيالدوري الايطاليبث مباشركورة عالمية

بث مباشر مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية اليوم الأربعاء 27 يوليو

بث مباشر مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية اليوم الأربعاء 27 يوليو

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

يقدم لكم موقع دي إم كورة في التقرير الآتي بث مباشر لمباراة برشلونة الإسباني أمام نظيره نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم الأربعاء ضمن المنافسات الودية استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد من الدوريات الأوروبية.

ويستعرض لكم موقع دي إم كورة من خلال التقرير الآتي، بث مباشر لمباراة برشلونة ويوفنتوس الودية، التي ستنطلق في الساعات الأولى من صباح اليوم.

مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية

مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية، يستعد فريق برشلونة الإسباني بقيادة تشافي هيرنانديز لمواجهة نظيره فريق يوفنتوس الإيطالي، وذلك في إطار استعداداتهم وتحضيراتهم الخاصة بانطلاق الموسم الجديد الذي أوشك على البداية.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية، وستنطلق صافرة بداية اللقاء غداً في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف صباحاً بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية

ملعب مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية، وسيحتضن فعاليات القمة المرتقبة بين الكتالوني الإسباني والسيدة العجوز الإيطالي، ملعب “كوتون بول” فى دالاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس الودية

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس الودية، وحصلت القناة الرياضية العراقية الرابعة على حقوق بث هذه المباراة المرتقبة بين الكبيرين، التي ستنطلق في الساعات الأولى من صباح الغد المرتقبة من قبل الملايين من المشجعين حول العالم.

نتيجة مباراة برشلونة في الودية الماضية

نتيجة مباراة برشلونة في الودية الماضية، نجحت كتيبة الفريق الكتالوني بقيادة تشافي هيرنانديز في تحقيق الفوز، على الغريم التقليدي في الكلاسيكو الودي الذي جمع بينهما في 24 يوليو، وذلك بهدف نظيف دون رد بأقدام رافيينا.

نتيجة مباراة يوفنتوس في الودية الماضية

نتيجة مباراة يوفنتوس في الودية الماضية، نجح فريق يوفنتوس الإيطالي في تحقيق الفوز في الودية الماضية على حساب فريق غوادالاخار، وذلك بهدفين نظيفين دون رد.

موعد انطلاق الموسم الجديد

موعد انطلاق الموسم الجديد، ويستعد الفريقان بكامل قوتهم للموسم المقبل الذي أوشك على الإنطلاق، حيث أنه سيبدأ في أغسطس المقبل الذي يتبقى عليه عدة أيام قليلة، وذلك من أجل تصحيح مساراهم وتعديل نتائجهم المخزية في العام الماضي، حيث عاش برشلونة موسم صفري للمرة الثامنة في تاريخه، وتراجع مستوى اليوفي وسط تألق كبير من فريقي ميلان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى