احدث الاخباربث مباشركورة عالمية
أخر الأخبار

بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج في نهائي كأس السوبر الألماني

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج في نهائي كأس السوبر الألماني، يبحث جميع عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية في كل مكان حول العالم، عن مشاهدة المباراة المرتقبة بين كبيري ألمانيا بايرن ميونيخ ولايبزيج.

ويقدم لكم موقع دي إم كورة من خلال التقرير الآتي، بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج، وذلك في نهائي كأس السوبر الألماني.

بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج في نهائي كأس السوبر الألماني

بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج في نهائي كأس السوبر الألماني، يحرص موقعنا من خلال التقرير الآتي على تقديم بث مباشر وحي لحظة بلحظة لكل فاعليات اللقاء المرتقب، وذلك من أجل إمتاع عشاق ومتابعي كرة القدم الألمانية في الوطن العربي وفي العالم، وذلك في ظل عدم حصول أي قناة عربية على حقوق بث المباراة.

مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج في نهائي كأس السوبر الألماني

مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج في نهائي كأس السوبر الألماني، يلتقي فريق بايرن ميونيخ الألماني مع نظيره آر بي لايبزيج، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الألماني.

موعد مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج في نهائي كأس السوبر الألماني

موعد مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج في نهائي كأس السوبر الألماني، وستنطلق فعاليات اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج في نهائي كأس السوبر الألماني

ملعب مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج في نهائي كأس السوبر الألماني، وسيحتضن ملعب “ريد بول أرينا لايبزيج” فعاليات اللقاء المرتقب بين الكبيرين بعد قليل.

كيف يشارك فريق بايرن ميونيخ في نهائي كأس السوبر الألماني؟

يشارك فريق بايرن ميونيخ في نهائي كأس السوبر الألماني، يدخل فريق بايرن ميونيخ باعتباره بطلاً للدوري الألماني للموسم الماضي متفوقًا على لايبزيج.

كيف يشارك فريق آر بي لايبزيج في نهائي كأس السوبر الألماني؟

يشارك فريق آر بي لايبزيج في نهائي كأس السوبر الألماني، ويدخل فريق لايبزيج هذه المباراة باعتباره بطلاً لكأس ألمانيا.

والجدير بالذكر أن فريق بايرن ميونيخ الألماني هو بطل النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر الألماني، وذلك للمرة ال32 في تاريخه وللمرة العاشرة على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى