احدث الاخباربطولات قاريةدوري أبطال افريقيا
أخر الأخبار

بث مباشر مباراة الوداد المغربي وشباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

بث مباشر مباراة الوداد المغربي وشباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا، تتجه أنظار متابعي بطولة دوري أبطال أفريقيا في كل مكان، نحو مباراة جديدة من العيار الثقيل، ستجمع بين فريق الوداد المغربي وشباب بلوزداد الجزائري.

ويقدم لكم موقع (دي إم كورة) من خلال التقرير الآتي، بث مباشر مباراة الوداد المغربي وشباب بلوزداد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بث مباشر مباراة الوداد المغربي وشباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا

بث مباشر مباراة الوداد المغربي وشباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا، يقدم لكم موقع دي إم كورة من خلال التقرير الآتي، بث مباشر وحصري لفاعليات لقاء الوداد المغربي وشباب بلوزداد، وذلك ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وسيقدم مشاهدة مجانية وحصرية لكل عشاق ومتابعي كرة القدم الإفريقية في كل مكان.

القناة الناقلة لمباراة الوداد المغربي وشباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا

القناة الناقلة لمباراة الوداد المغربي وشباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا، وستنقل فعاليات اللقاء المرتقب قناة bein sports hd 3، والتي نقلت مباريات صباح اليوم في البطولة.

وتعتبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الوحيدة الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا في أفريقيا والشرق الأوسط.

مباراة الوداد المغربي وشباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا

مباراة الوداد المغربي وشباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا، من المقرر أن يلتقي فريق الوداد المغربي بنظيره شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الوداد المغربي وشباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا

الوداد المغربي وشباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا، من المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء الليلة في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف الليل بتوقيت مصر، والواحدة صباحاً بتوقيت السعودية، والثانية صباحًا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة الوداد المغربي وشباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا

ملعب مباراة الوداد المغربي وشباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يحتضن ملعب استاد محمد الخامس فعاليات اللقاء المرتقب، بعد أن أقيم لقاء الذهاب بملعب 5 جويلية.

نتيجة مباراة الذهاب بين الوداد المغربي وشباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الذهاب بين الوداد المغربي وشباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا، أجتمع الفريقان يوم السبت الماضي بملعب 5 جويلية، وذلك ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونجح فريق الوداد المغربي في تحقيق الفوز على حساب شباب بلوزداد الجزائري، وذلك بهدف نظيف دون رد، ليدخل الليلة بروح معنوية عالية ويسعى لتسجيل المزيد من أجل ضمان التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

والجدير بالذكر أن الأهلي ووفاق سطيف، خطفوا تأشيرة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك على حساب الرجاء البيضاوي المغربي والترجي التونسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى