احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

بثلاثية.. ليفربول يمطر شباك بيرنلي ويعزز من أماله في التأهل لدوري الأبطال

Advertisements

انتهت منذ قليل مباراة بيرنلي ضد ليفربول، بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، في اللقاء الذي جمع بينهم اليوم الأربعاء، على ملعب تيرف مور، في إطار الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويرصد “دي إم كورة” تفاصيل المباراة بالتقرير الآتي:

في الدقيقة 26 أضاع كريس وود فرصة هدف محقق لبيرنلي، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر بقليل وتحولت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 29 أضاع تياجو ألكانتارا فرصة هدف محقق لليفربول، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل وتحولت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 38 سدد ماكنيل كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن أبعدها أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول ببراعة.

وفي الدقيقة 43 أحرز روبيرتو فيرمينيو الهدف الأول لليفربول، بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيسر عن طريق أندرو روبيرتسون وسدد كرة قوية على يمين ويل نوريس حارس مرمى بيرنلي سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 50 سدد محمد صلاح كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل وتحولت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 52 أضاف ناثينال فيليبس الهدف الثاني لليفربول، بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيسر عن طريق ساديو ماني وقابلها برأسية قوية على يسار ويل نوريس حارس مرمى بيرنلي سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 88 عزز أوكسيلد تشامبرلين من تقدم ليفربول بإحرازه الهدف الثالث، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية على يمين ويل نوريس حارس مرمى بيرنلي سكنت الشباك.

وبهذه النتيجة يرفع ليفربول رصيده إلى 66 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويتوقف رصيد بيرنلي عند 39 نقطة في المركز السابع عشر في جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى