احدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية
أخر الأخبار

بثلاثية.. الأهلي يمطر شباك سموحة في الشوط الأول

Advertisements

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مواجهة سموحة أمام الأهلي، بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي يجمع بينهم اليوم الأحد، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويرصد “دي إم كورة” تفاصيل الشوط الأول بالتقرير الآتي:

في الدقيقة 7 توغل طاهر محمد طاهر داخل منطقة جزاء سموجة وسدد كرة قوية، ولكن أبعدها الهاني سليمان حارس مرمى سموحة ببراعة.

وفي الدقيقة 11 انفرد حسين الشحات بالمرمى وراوغ الهاني سليمان حارس مرمى سموحة، وسدد كرة قوية مرت أعلى العارضة إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 17 أرسل علي معلول عرضية من الجانب الأيسر قابلها محمد شريف برأسية قوية ارتطمت بالعارضة وتحولت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 26 أحرز حسين الشحات هدف للأهلي، ولكن ألغاه حكم تقنية الفيديو بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 40 أحرز محمد شريف الهدف الأول للأهلي، بعدما استقبل تمريرة بينية عن طريق طاهر محمد طاهر انفرد على إثرها بالمرمى وسدد كرة قوية على يسار الهاني سليمان حارس مرمى سموحة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 42 أضاف حسين الشحات الهدف الثاني للأهلي، بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيسر عن طريق علي معلول، قابلها بتسديدة قوية على يمين الهاني سليمان حارس مرمى سموحة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 45 عزز علي معلول من تقدم الأهلي بإحرازه الهدف الثالث من علامة الجزاء، بعدما نفذها على يسار الهاني سليمان حارس مرمى سموحة بنجاح.

ويدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة، بينما يدخل سموحة اللقاء وهو في المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 40 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى