احدث الاخبارالدوري المصريكورة محليةمقالات وتقارير

بثلاثية أمام الأهلي.. عبد المنصف يصل لرقم قياسي من الأهداف في شباكه

حارس الاتحاد السكندري يلعب موسمه رقم 26 على التوالي

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

تلقى محمد عبد المنصف الشهير بـ”أوسة” حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ثلاثة أهداف في شباكه في مباراة الجولة رقم 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية

 

وخسر الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة أمام الأهلي سجلها أحمد سيد غريب هدفين وزياد طارق هدف، ليفقد ثلاث نقاط جديدة ويتجمد رصيده عند النقطة رقم 33 من 29 مباراة في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب، فاز 8 وتعادل 9 وخسر 12، سجل 35 هدف واستقبل 48 هدف.

 

وتساوى الاتحاد السكندري مع المصري البورسعيدي والإسماعيلي في نفس عدد النقاط وهما الفريقان اللذان يسبقانه في جدوا الترتيب، فيما يأتي خلفه غزل المحلة برصيد 30 نقطة، ثم الجونة وإيسترن كومباني برصيد 27 نقطة.

 

 

وبثلاثية اليوم، وصل محمد عبد المنصف للمشاركة رقم 15 هذا الموسم مع الاتحاد السكندري، استقبلت شباكه خلالها 28 هدف وحافظ على نظافتها 4 مرات فقط.

 

وبمشاركته هذا الموسم، واصل محمد عبد المنصف اقتحامه قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في الدوريات المحلية عالميًا لينفرد بالمركز الثاني برصيد 26 موسمًا متتاليًا خلف الحارس الأرجنتيني هوجو جاتي المتصدر برصيد 28 موسمًا متتاليًا حسب ما قاله الإحصائي الأرجنتيني المتخصص خوليو ماسياس وحسب ما وصلنا له من معلومات، والذي لعب 765 مباراة مع أندية أتالانتا وريفر بليت وجيمناسيا ويونيون سانتا وأخيرًا بوكا جونيورز من عام 1962 حتى نسخة موسم 1989 / 1988. 

 

وخاض محمد عبد المنصف خلال المواسم الـ26 وحتى مباراة أمس أمام النادي الأهلي 451 لقاء متساويًا مع عصام الحضري الحارس التاريخي للكرة المصرية، دخل مرماه خلالها 502 هدف، وحقق 138 مشاركة بشباك نظيفة مع أندية مزارع دينا والزمالك والجونة وإنبي ووادي دجلة وأخيرًا الاتحاد السكندري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى