احدث الاخبارالدوري الالمانيكورة عالمية

بايرن ميونخ ينتعش بعد السماح له ياللعب أمام 250 من مشجعيه

Advertisements

قامت السلطات الألمانية بالسماح لنادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني بحضور عدد من مشجعيه خلال المباراة الأخيرة في البوندسليجا.

وبحسب ما أوضحته السلطات الألمانية، فإنه سيتم السماح للبايرن باللعب أمام 250 من مشجعيه في المباراة الأخيرة بالمسابقة الأسبوع المقبل.

ووفقًا لما قاله البافاري في بيان خاص: “بعد قرار مجلس الوزراء البافاري بالسماح بالتخفيف الأولي للقواعد التي تحكم الأحداث الرياضية، يسمح الوضع الحالي لجائحة فيروس كورونا لفريق بايرن خوض مباراة أوجسبورج يوم السبت في ملعب أليانتس أرينا أمام 250 متفرجا”.

ووفقًا لما أوضحته الصحف الألمانية فإن بايرن منح 100 تذكرة لأشخاص من قطاع الرعاية الصحية تكريما لجهودهم في مكافحة الفيروس، على أن يتم اختيار هؤلاء من قبل وزارة الصحة الألمانية، بينما تتاح 100 تذكرة أخرى لأعضاء النادي، سيتم تخصيص هذه التذاكر بنظام القرعة.

وأيضًا سيتم توزيع باقي التذاكر  على هانز فليك المدير الفني للبافاري،، بالإضافة إلى المدربين المساعدين واللاعبين الذين يغادرون النادي، حتى يتمكنوا من مشاركة هذه اللحظة الخاصة مع أقاربهم، وبعض المقربين من الفريق.

وأضاف هربرت هاينر رئيس بايرن: “ستكون أول مباراة لنا على أرضنا أمام المتفرجين منذ 8 مارس 2020. يسعدنا أن تتاح لنا الفرصة في وقت قصير لختام هذا الموسم، على الأقل في بيئة كروية، بطريقة تمنح الأمل للموسم المقبل”.

بينما أوضح كارل هاينتس رومينجيه الرئيس التنفيذي لبايرن “حتى لو كان هناك 250 متفرجاً فقط، فهذه خطوة أولى صغيرة للعودة إلى الحياة الطبيعية التي نتمناها جميعًا”.

وأكمل: “يسعدنا جدًا أن نسمح لبعض مشجعينا مشاهدة نهاية الموسم في الملعب  إضافة إلى ذلك، فإن دعوتنا لأبطال الرعاية الصحية خلال الوباء هي بادرة شكر صغيرة”.

كما أن بايرن متشدد خلال  الأونة الاخيرة، ويفرض إجراءات صارمة على الحضور بشأن التأكد من عدم إصابة أحدهم بفيروس كورونا قبل أو بعد المباراة.

الجدير بالذكر أن لاعبو بايرن سيرتدوا قميص الموسم الجديد لأول مرة في آخر مباراة من الدوري الألماني ضد أوجسبورج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى