احدث الاخباردوري ابطال اوروباكورة عالمية
أخر الأخبار

بايرن ميونخ يعلن إصابة كومان وشكوك حول لحاقه بمباراة برشلونة

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

تلقى فريق بايرن ميونخ الألماني ضربة قوية بعد الكشف عن طبيعة إصابة “كينجسلي كومان” جناح الفريق، وموقفه من المشاركة أمام برشلونة في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ونشر الفريق البافاري عبر صفحته على وسائل التواصل الإجتماعي “تويتر” بيانًا موضحًا تفاصيل إصابة اللاعب قائلاً: “أصيب كينجسلي كومان بتمزق في عضلات الفخذ الخلفية اليمنى اليوم الجمعة؛ في المران الأخير قبل مباراة شتوتجارت بالدوري”.

وأضاف: “هذا يعني أن كومان سيغيب عن الملاعب في الوقت الحالي، وكانت هذه نتيجة الفحص الذي أجراه القسم الطبي في نادي بايرن ميونخ”.

ولم يعلن النادي مدة غياب اللاعب ولكن أشارت التقارير عن غيابه لمدة أسبوعين إلي ثلاث أسابيع.

وبذلك بات كومان مهددًا بالغياب في مواجهة الفريق البافاري ببرشلونة في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من دوري الأبطال، في اللقاء المقرر له يوم الثلاثاء القادم عندما يستضيف البايرن نظيره البلوجرانا، على ملعب “أليانز أرينا” في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل برشلونة صدارة المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز الكبير على فيكتوريا بلزن التشيكي بخمسة أهداف مقابل هدف، بينما يأتي البافاري في المركز الثاني بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف بعد فوزه خارج الديار أمام إنتر ميلان الإيطالي بثنائية نظيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى