احدث الاخباربطولات قاريةدوري ابطال اوروباكورة
أخر الأخبار

بالفيديو| في لقاء مثير.. باريس سان جيرمان يصفع بايرن ميونخ بثلاثية في عقر داره

انتهت منذ قليل مباراة بايرن ميونخ الألماني ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، بفوز باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهم اليوم الأربعاء على ملعب أليانز أرينا، في إطار الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويرصد “دي إم كورة” تفاصيل المباراة بالتقرير الآتي:

في الدقيقة 2 استقبل تشوبو موتينج لاعب بايرن ميونخ عرضية داخل منطقة الجزاء وقابلها برأسية قوية ارتطمت بالعارضة قبل أن يشتتها دفاع باريس سان جيرمان من مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 3 أحرز كيليان مبابي الهدف الأول لباريس سان جيرمان، بعدما استقبل تمريرة بينية عن طريق نيمار وسدد كرة قوية ارتطمت بمانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 10 سدد توماس مولر لاعب بايرن ميونخ كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أمسكها كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان بثبات.

وفي الدقيقة 12 أحرز جوليان دراكسلر هدف لباريس سان جيرمان، ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 28 أضاف ماركينيوس الهدف الثاني لباريس سان جيرمان، بعدما استقبل تمريرة طولية عن طريق نيمار انفرد على إثرها بالمرمى وسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 35 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الأولى في وجه لوكاس هرنانديز لاعب بايرن ميونخ.

وفي الدقيقة 31 أحرز تشوبو موتينج الهدف الأول لبايرن ميونخ، بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن عن طريق بافارد وقابلها برأسية قوية على يمين كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 52 سدد نيمار لاعب باريس سان جيرمان كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ ببراعة.

وفي الدقيقة 60 أدرك توماس مولر هدف التعادل لبايرن مبونخ، بعدما استقبل عرضية من الركلة الحرة جهة اليمين وقابلها برأسية قوية على يمين كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 62 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه جوليان دراكسلر لاعب باريس سان جيرمان.

وفي الدقيقة 68 أحرز كيليان مبابي الهدف الثالث لباريس سان جيرمان، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية على يمين مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 70 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثالثة في وجه جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونخ.

وفي الدقيقة 72 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الرابعة في وجه جيروم بواتينج لاعب بايرن ميونخ.

وفي الدقيقة 89 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الخامسة في وجه تشوبو موتينج لاعب بايرن ميونخ.

يذكر أن بايرن ميونخ كان قد تخطى نظيره لاتسيو الإيطالي في الدور ثمن النهائي بنتيجة 6/2 في مجموع اللقائين، بينما تخطى باريس سان جيرمان نظيره برشلونة الإسباني في نفس الدور بنتيجة 5/2 في مجموع اللقائين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى