احدث الاخباربطولات قاريةدوري ابطال اوروباكورة
أخر الأخبار

بالفيديو.. بذكريات كييف.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية جديدة

انتهت منذ قليل مباراة ريال مدريد الإسباني ضد ليفربول الإنجليزي، بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهم اليوم الثلاثاء على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في إطار الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويرصد “دي إم كورة” تفاصيل المباراة بالتقرير الآتي:

 

في الدقيقة 3 سدد كريم بنزيما لاعب ريال مدريد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن أمسكها أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول بثبات.

 

وفي الدقيقة 13 أرسل فيرلاند ميندي لاعب ريال مدريد عرضية من الجانب الأيسر باتجاه فينسيوس جونيور الذي قابلها برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيسر إلى خارج الملعب.

 

وفي الدقيقة 27 أحرز فينسيوس جونيور الهدف الأول لريال مدريد، بعدما استقبل تمريرة من منتصف الملعب عن طريق توني كروس انفرد على إثرها بالمرمى وسدد كرة قوية داخل الشباك.

 

وفي الدقيقة 36 أضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني لريال مدريد، بعدما استغل خطأ فادح من ألكساندر أرنولد في إرجاع الكرة لحارسه انفرد على إثرها بالمرمى وراوغ أليسون بيكر وقام بوضعها داخل الشباك.

 

وفي الدقيقة 39 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الأولى في وجه ساديو ماني لاعب ليفربول.

 

وفي الدقيقة 49 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد.

 

وفي الدقيقة 51 أحرز محمد صلاح الهدف الأول لفريق ليفربول، بعدما تابع تسديدة ديوجو جوتا بتسديدة قوية داخل الشباك.

 

وفي الدقيقة 56 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثالثة في وجه تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول.

 

وفي الدقيقة 65 عزز فينسيوس جونيور من تقدم ريال مدريد، بعدما استقبل تمريرة بينية عن طريق لوكا مودريتش وسدد كرة قوية على يسار أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول سكنت الشباك.

 

وفي الدقيقة 83 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الرابعة في وجه ألكساندر أرنولد لاعب ليفربول.

 

يذكر أن ليفربول كان قد تخطى نظيره لايبزيج الألماني في الدور ثمن النهائي بنتيجة 4/0 في مجموع اللقائين، بينما تخطى ريال مدريد نظيره أتالانتا الإيطالي في نفس الدور بنتيجة 4/1 في مجموع اللقائين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى