احدث الاخباربطولات قاريةكأس الأمم الأوروبيةكورةمنتخبات عالمية

بالفيديو.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من مواجهة إنجلترا أمام الدنمارك

Advertisements

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مواجهة إنجلترا أمام الدنمارك، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي يجمع بينهم اليوم الأربعاء، على ملعب ويمبلي، في إطار الدور نصف النهائي من بطولة يورو 2021.

ويرصد “دي إم كورة” تفاصيل الشوط الأول بالتقرير الآتي:

في الدقيقة 13 توغل رحيم ستيرلينج داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية، ولكن أمسكها كاسبر شمايكل حارس مرمى الدنمارك بثبات.

وفي الدقيقة 26 سدد ميكيل دامسجارد لاعب منتخب الدنمارك كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل وتحولت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 30 أحرز ميكيل دامسجارد الهدف الأول لمنتخب الدنمارك، بعدما سدد كرة قوية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء على يمين جوردان بيكفورد حارس مرمى منتخب إنجلترا سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 38 استقبل رحيم ستيرلينج عرضية من الجانب الأيمن وقابلها بتسديدة قوية، ولكن أبعدها كاسبر شمايكل حارس مرمى الدنمارك ببراعة.

وفي الدقيقة 39 أدرك سيمون كيير لاعب منتخب الدنمارك هدف التعادل لمنتخب إنجلترا، بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن عن طريق بوكايو ساكا وقابلها بقدمه داخل الشباك.

يذكر أن المنتخب الإنجليزي كان قد تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد نخطيه عقبة المنتخب الأوكراني في الدور ربع النهائي بأربعة أهداف دون رد، بينما تأهل المنتخب الدنماركي إلى الدور نصف النهائي بعد تخطيه عقبة المنتخب التشيكي في الدور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى