احدث الاخباربطولات قاريةكوبا أمريكاكورة
أخر الأخبار

بالفيديو.. البرازيل تنهي الشوط الأول بتقدمها على بيرو في كوبا أمريكا 2021

Advertisements

أنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة كرة القدم التي وجمع بين منتخبي البرازيل ضد بيرو،بتقدم السامبا البرازيليه على حساب بيرو بهدف نظيف، في القائمة بينهما على ملعب نيلتون سانتوس، ضمن إطار مباريات دور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2021.

ويرصد لكم موقع “دي إم كورة” خلال هذا التقرير ماحدث خلال الشوط الأول من مجريات:-

وبدأت أحداث الشوط الأول من المباراة بتمريرات متتالية من جانب لاعبو منتخب السامبا البرازيلية من أجل خلخلة الدفاعات الموجودة من جانب منتخب الببيرو.

الدقيقة 6، شهدت هجمة خطيرة للبرازيل يقودها نيمار من الناحية اليمنى وقام بتمربر الكرة لريتشارلسون، ثم قام بتمريرها بطريقة عرضية داخل منطقة الجزاء لنيمار الذي قام بتسديد الكرة داخل الصندوق ولكنها خرجت خارج المرمى بطريقة غريبة.

الدقيقة 11، شهدت إحتساب ركله حرة لصالح البرازيل من على بعد 30 متر ينفسها كاسميرو بطريقة رائعة، ولكن يتصدى لها حارس مرمى بيرو.

الدقيقة 14، شهدت مراوغة من إيفرتون لاعب البرازيل من الناحية اليمنى، ثم أطلق تسديدة رائعة امسك بها الحارس البروزي.

الدقيقة 18، شهدت تمريرة رائعة من إيفرتون لاعب السامبا البرازيليه لنيمار داخل منطقة الجزاء، وقام بتسديدها نيمار ولكن تصدى لها حارس البيرو ورجعت لنيمار مرة اخرى الذي قام بتسديدها للمره الثاني ولكن نجح الحارس في التصدي للكرة مرة أخرى.

الدقيقة 34، شهدت مراوغة خطيرة من جانب السامبا بأقدام العبقري نيمار من الناحية اليسرى، وقام بتمريرها لباكيتا داخل الصندوق ليسجل الهدف الأول في مرمى بيرو.

عقب الهدف استمر الاستحواذ من جانب السامبا في محاولة منهم لقتل المباراة وتسجيل الهدف الثاني في مرمى منتخب البيرو.

وبعد إنتهاء الوقت الاصلي للشوط الأول، قام حكم الساحة بإحتساب 5 دقائق وقت بدل ضائع ثم بعدها أطلق صافرة نهاية الشوط الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى