احدث الاخباربطولات قاريةكوبا أمريكاكورةمنتخبات عالمية

بالفيديو.. البرازيل تسقط بيرو بهدف نظيف وتصعد لنهائي كوبا أمريكا 2021

Advertisements

انتهت أحداث مباراة كرة القدم التي تجمع بين منتخبي البرازيل ضد بيرو،بفوز السامبا البرازيليه على حساب بيرو بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نيلتون سانتوس، ضمن إطار مباريات دور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2021.

 

ويرصد لكم موقع “دي إم كورة” خلال هذا التقرير ماحدث خلال المباراة من مجريات:-

 

أنتهت أحداث الشوط الأول بتقدم راقصي السامبا على بيرو بهدف نظيف، أحرزة لاعب البرازيل باكيتا في الدقيقة الرابعة والثلاثون، ليعطي التقدم للبرازيل خلال أحداث الشوط الأول.

بدأت أحداث الشوط الثاني من المباراة، بوجود بعض التمريرات المتتالية من جانب منتخب البرازيل، من أجل تسجيل الهدف الثاني وقتل المباراة.

الدقيقة 56، يحصل ميوتن لاعب بيرو على بطاقة صفراء، عقب عرقتله لريتشارلسون نجم السامبا، مما تستوجب العقوبة.

مرت 62 دقيقة، ويتسم اللعب في الشوط الثاني باللعب المنحصر علر مستوى منتصف الملعب، دون وجود أي هجمات خطرة على مرمى الفريقين.

الدقيقة 64، شهدت تسديدة من جانب نيمار دا سيلفا، داخل منطقة الجزاء ولكنها إعتلت فوق العارضة.

الدقيقة 68، شهدت عرقلة النجم البرازيلي نيمار من جانب لاعبو بيرو، ويتم وقف المبارارة لعلاج اللاع

الدقيقة 70، يجري تيتي أول تبديلاته بنزول إيفرتون روبيرو على حساب اللاعب إيفرتون.

الدقيقة 80، شهدت كرة خطيرة من بيرو، عن طريق مخالفة وتم تنفيذها بطريقة عرضية وتم إستلامها براسية رائعة، وكادت أن تسجل الهدف الأول للسامبا.

الدقيقة 83، شهدت ثلاث تبديلات للسامبا بنزولا كلاً من فابينو و مليتاو، و فينيسوس، عبر حساب كلاً من فريد، لودي، ريتشارلسون.

عقب إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة، أحتسب حكم الساحة 6 دقائق كوقتً بدلاً من الضائع،ثم بعدها أطلق صافرة نهاية المباراة، معلناً عن صعود السامبا للمباراة النهائية من بطولة كوبا أمريكا 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى