احدث الاخبارالدوري الايطاليكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

بالفيديو.. إنتر ميلان يتغلب على ساسولو ويستمر في صدارة الكالتشيو الإيطالي

انتهت أحداث مباراة كرة القدم التي جمعت بين فريق إنتر ميلان وساسولو، بفوز فريق إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت علي ملعب “جوزيبي ميانزا”، ضمن إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الكالتشيو الايطالي.

يرصد لكم موقع ” دي إم كورة” تقرير تفصيلي عن مباراة إنتر ميلان وساسولو

بدأت أحداث المباراة بطريقة سريعة من جانب فريق إنتر ميلان الذي يسعي لأحراز الهدف الاول بطريقة سريعة لتسهيل المباراة عليه.

لم تمر عشرة دقائق الا وكان الهدف الاول قد سُجل لصالح إنتر ميلان، فأستطاع القاطرة البشرية روميلو لوكاكو أحراز هدف التقدم لفريق الأنتريستا في الدقيقه9، من عرضيه أرسلها لها زميله أشلي يونج نجح لوكاكو في ترجمتها في المرمي.

وعقب إحراز فريق إنتر ميلان لهدف التقدم حاول فريق ساسولو في التماسك ومحاولة لعب بعض التمريرات من أجل إيجاد بعض الثغرات فب دفاع فريق الانتر ولكن لم يجد إي فرصة للتهديف

وقام حكم اللقاء بإشهار ثلاث بطاقات صفراء علي مجريات أحداث الشوط الاول منهم إنذارين لفريق ساسولو لكلاً من “أندريا كونسيلي” في الدقيقه 7، و “حامد تراوري” في الدقيقه 23، وبطاقة صفراء واحدة كانت من نصيب “نيكولا باريلا” في الدقيقه 17.

وانتهت أحداث الشوط الأول بأستحواز كاسح من لاعبي فريق ساسولو حيث أمتلك ساسولو الكرة بنسبة 71% مقابل 29% لفريق إنتر ميلان.

بدأت أحداث الشطو الثاني يطريقة هادئة بين الفريقين مع وجود بعض التمريرات من فريق ساسولو لخلخلة دفاع الإنتر والنجاح في صنع الخطروة وإحراز هدف التعديل ولكن لم تنجح حتي الان هذة المحاولات.

كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان قام بعمل أول تغيير له في الدقيقة 59 فقام بإخراج أريكيسن ونزول ستيفاني سينسي من اجل المحافظة علي التقدم بالنتيجة

الانتر ينجح في تعزيز النتيجة وتسجيل الهدف الثاني في الدقيقه 67، عن طريق النجم الارجنتيني لاوتارو مارتنيز من صناعة زميلة بالفريق البلجيكي روميلو لوكاكو لتصبح النتيجة تشير بتقدم الانتريستا بهدفين مقابل لا شئ.

عقب إحراز الهدف الثاني لفريق إنتر ميلان، لاعيو فريق ساسولو يحاولون لملمة الاوراق من جديد، ومحاولة العودة للمباراة من جديد.

ساسولو في الدقيقه 84، تنجح في تقليل الفارق وتسجيل هدف في مرمي الانتر عن طريق حامد تروري الذي أستقبل تمريرة رائعة من زميلة ديوريستش، أعلنت عن الهدف الاول لفريق ساسولو لتصبح النتيجة تشير الان بتقدم الانتريستا بهدفين مقابل هدف.

بعد مرور الوقت الاصلي احتسب حكم الساحة 4 دقائق وقت بدلاً من الضائع، وبعد مرورها أطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة معلناً فوز إنتر ميلان علي حساب ساسولو بهدفين مقابل هدف.

وبهذة النتيجة يرتفع رصيد إنتر ميلان إلي 71 نقطة في صدارة جدول ترتيب الكالتشيو الإيطالي، بينما يتواجد ساسولو في المركز التاسع برصيد 40 نقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى