احدث الاخبارالدوري الالمانيكورة عالمية

بالصور.. لاعب دورتموند مازحًا عير تويتر: يوم مثالي لأول كأس بيرة لي

Advertisements

كتب: محمد القرش

أظهر نجم بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام احتفالًا جديدًا، تضمن كأسًا من البيرة خلال فوز فريقه 4-3 على باير ليفركوزن يوم السبت.

 

ساعدت ركلة جزاء في نهاية المباراة، سجلها هالاند، الضيوف على الفوز في مباراة شهدت عودتهم من الخلف في ثلاث مرات قبل أن يحسموا الفوز في النهاية.

لكن نجمهم الإنجليزي الشاب شارك أيضًا في عناوين الأخبار عن “أول زجاجة بيرة له” وحصل على بعض الازدراء من منظمته الخاصة بسبب التصرفات الغريبة.

وضع هالاند دورتموند في المقدمة 4-3 من ركلة جزاء قبل 13 دقيقة من نهاية المباراة وركض على الفور إلى ركنية باي أرينا في ليفركوزن للاحتفال، مع بيلينجهام.

لم يكن مفاجئًا أن استقبلت سعادتهم بطريقة غير لائقة من قبل جمهور المنزل، الذين بدأوا في إلقاء أكواب البيرة الورقية على اللاعبين المحتفلين.

بينما سقطت معظم المشروبات على العشب، أظهر بيلينجهام ردود أفعال رائعة لإخراج أحد الأوعية من الهواء، وشرع في رفع الشراب إلى فمه.

وكتب مازحًا على “تويتر”، “يوم مثالي لأول بيرة لي … لست معجبًا”.

أحد المنتقدين لفعل الإنجليزي، كان سيباستيان كيل، الذي يرأس قسم اللاعبين المرخصين بالنادي.

وقال كيل لشبكة سكاي سبورت ألمانيا بعد المباراة: “أخبرته ألا يفعل ذلك”سأقول له مرة أخرى، الأولاد مشحون بالطبع، كان الجو حارا”.

وواصل: “من الجيد أن يكون هناك متفرجون هنا مرة أخرى، لكن كان الجو حارًا للغاية، وكان هناك الكثير من القرارات ضدنا أيضًا”.

فوز السبت رفع دورتموند إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني، بعد فوزه بثلاثة مرات وخسر واحدة من أربع مباريات حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى