أخبار الأهلياحدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محليةمقالات وتقارير
أخر الأخبار

بإسقاط الزمالك.. الأهلي 10/10 في الدوري المصري

Advertisements

أسدل الستار على أحداث مباراة الكلاسيكو المصري، التي كانت تحظى باهتمام جميع مشجعي كرة القدم المصرية حول العالم، والتي جمعت بين قطبي الكرة المصرية “الأهلي والزمالك”.

وواجه الزمالك غريمه التقليدي في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، باستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءا بقيادة الحكم الدولي محمد عادل.

ونجح الأهلي في استكمال سلسلة انتصاراته أمام الزمالك، ليحسم أجواء القمة ال123 بينهم، وذلك بخماسية رائعة مقابل ثلاثة أهداف للزمالك.

ويستعرض لكم موقع “دي إم كورة” نتائج الأهلي في أول ثلاث جولات من الدوري المصري هذا الموسم:.

استهل الأهلي مشواره بالدوري المصري بفوز ثمين أمام الإسماعيلي، وذلك بأربعة أهداف نظيفة دون رد، بأقدام كلا من علي معلول ثم هدفي لبيرسي تاو وآخر بأقدام كهربا.

ونجح الأهلي في تكرار الفوز بالجولة الثانية أمام البنك الأهلي، وذلك بهدف نظيف دون رد بأقدام اللاعب محمد شريف، ليمتلك 6 نقاط في رصيده بالدوري.

– وكرر المارد الأحمر الفوز الليلة أمام الزمالك بخمسة أهداف بأقدام ( محمد شريف وعلي معلول وأليو ديانج)، مقابل 3 أهداف للزمالك.

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحلق في صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط من ثلاث انتصارات، بينما يحتل الزمالك المركز الخامس ب6 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى