احدث الاخبارالدوري المصريكورة عربيةكورة محلية

ايهاب جلال وتحدٍ جديد من بوابة المصري

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

يخوض نجم كرة القدم المصريةإيهاب جلالتحدٍ جديد كمدير فنيًا جديدًا، بعد انتهاء رحلته مع منتخبنا الوطني، وذلك من خلال فريقالمصري، بعقدٍ يمتد لمدة موسم واحد، وتحديدًا حتى عام 2024.

حيث أعلن مسئولوا الفريق البورسعيدي بقيادة الأستاذكامل أبو علي  تعيين الأنيقإيهاب جلالمديرا فنيا للفريق بداية من الموسمالقادم، ويسعى فريق  المصري، من تكرار تجربته السابقة رفقة جلال، والتي نجح من خلالها الفريق في احتلال المركز الرابع وتمكن منالمشاركة في بطولة الكونفدرالية.

حيث بدأت إدارة الفريق البورسعيدي في استقدام العديد من اللاعبين للمنافسة على المركز الرابع  بالاضافة لكتبة النجوم التي تشارك معالفريق أمثالأوستن أموتوالنيجيري، وكذلك أحمد حمودي و احمد الشيخلاعبي الأهلي السابقين“.

وكان ايهاب جلال، قد بدأ مسيرته التدريبية رفقة فريق كفر الشيخ، ثم تولي القيادة الفنية لفريق تليفونات بني سويف، والذي رحل منه صوبفريق مصر المقاصة والذي نجح معه في حصد المركز الثاني ببطولة الدوري المصري الممتاز، وتمكن من المشاركة في بطولة دوري أبطالإفريقيا.

وجاءت الفرصة لتولي تدريب القطب الثاني للكرة المصريةالزمالكوالذي لم يستمر معه طويلًا، ليرحل بعدها صوب المصري البورسعيدي،ومنه لفريق الإسماعيلي، ثم فريق بيراميدز، قبل ان يتولى القيادة الفنية لمنتخبنا الوطني في اخر محطة تدريبية له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى