احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورة عالميةمقالات وتقارير

الهاتريك الثالث عشر تاريخيًا.. هالاند يقود مانشستر سيتي لاكتساح كريستال بالاس برباعية في البريميرليج

السفاح النرويجي يسجل هاتريك ويصل لهدفه السادس خلال 4 لقاءات

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

انفجر المهاجم النرويجي الشاب إرلينج هالاند في ثان ظهور له على ملعب الاتحاد مسجلًا أول أهدافه، بعدما أحرز ثلاثة أهداف “هاتريك” في فوز مانشستر سيتي برباعية مقابل هدف على حساب كريستال بالاس ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

 

تقدم كريستال بالاس تحت قيادة الفرنسي باتريك فييرا بهدفين في الدقيقتين 4 و21 عن طريق هدف عكسي سجله جون ستونز لاعب مانشستر سيتي بالخطأ في مرماه ويواكيم أندرسين، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة، لكن هالاند والسيتي وبيب جوارديولا كان لهم رأيًا أخر في الشوط الثاني بعدما أحرزوا 4 أهداف عن طريق بيرناردو سيلفا هدف ثم هاتريك لإرلينج هالاند في الدقائق 53 و62 و70 و81.

 

بتلك النتيجة، تصدر مانشستر سيتي حامل اللقب جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 10 نقاط من 4 لقاءات، يليه برايتون بنفس الرصيد وبفارق الأهداف ثانيًا، ثم أرسنال ثالثًا برصيد 9 نقاط خلال 3 مباريات.

 

هالاند يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

 

وكان مانشستر سيتي قد فاز على وست هام يونايتد بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم اكتسح بورنموث برباعية نظيفة في اللقاء الثاني، بعدها تعادل مع نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة الثالثة.

 

ورفع إرلينج هالاند رصيده من الأهداف مع مانشستر سيتي للهدف رقم 6 خلال 5 مباريات، مسجلًا الهاتريك الأول مع السيتي والثالث عشر تاريخيًا في مشواره مع كرة القدم.

 

وجاءت الهاتريك كالتالي، 5 هاتريك مع رد بول سالزبورج النمساوي خلال 27 لقاء، و4 هاتريك مع بوروسيا دورتموند الألماني طوال 89 مباراة، و2 هاتريك مع منتخب النرويج في 21 مشاركة، وهاتريك مع مولده النرويجي في 50 ظهور، وأخيرًا هاتريك مع مانشستر سيتي خلال 5 مواجهات.

 

هالاند يسجل الهاتريك الأول مع مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى