احدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية
أخر الأخبار

المنيري يكشف حجم إصابة أحمد الشناوي خلال مواجهة إنبي بالدوري المصري

Advertisements

تعرض نجم بيراميدز  “محمد الشناوي” لإصابة قوية اثناء الشوط الأول من اللقاء الذي جمع بين بيراميدز وانبي، ضمن منافسات الجولة ال28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد الدفاع الجوي.

 

وأعلن الدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق الأول بنادي بيراميدز، عن حجم الإصابة التي تعرض لها حارس الفريق أحمد الشناوي مع الفريق السماوي أثناء مشاركته مع الفريق في مباراة إنبي، القائمة حالياً.

وغادر أحمد الشناوي المباراة مصاباً في الشوط الأول من مباراة انبي بملعب الدفاع الجوي، بعد أن حدث إلتحام قوي له في مع لاعب من فريق إنبي وحاول بعدها أن يتحامل على نفسه ويكمل المباراة ولكن لم يقدر وطلب التغيير بعدها.

كشف مصطفى المنيري طبيب الفريق، أن الحارس يعاني بشكل مبدئي من التواء شديد في الركبة بعدما ثبتت ركبته خلال الالتحام على الأرض أدت لمعاناته من آلام شديدة.

وأختتم طبيب الفريق تصريحاته، بأنه من الأفضل الإنتظار بعد الإصابة لمدة تصل إلى 48 ساعة وبعدها نقوم بعمل إشاعة لتحديد مدى قوة الإصابة والبدء في علاجها.

والجدير بالذكر، أنتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق في المباراة القائمة بينهما على ملعب الدفاع الجوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى