احدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية
أخر الأخبار

المقاولون العرب يخطف تعادلا ثميناً أمام الزمالك بالدوري العام

أنتهى اللقاء الذي جمع بين الزمالك و نظيره المقاولون العرب بالتعادل الإيجابي 2/2، ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز والذي أقيم على أرضية ستاد القاهره الدولي.

أحداث الشوط الثاني :

بدأ الشوط الثاني بتمريرات سريعه من جانب لاعبي الزمالك بمحاولات لفرض السيطرة على ملعب المباراة رغبةً في إحراز الهدف الثاني.

وكان قد انتهى أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكلاً منهما.

وفي الدقيقه “47” مرر التونسي حمزة المثلوثي كره عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء ولكن يستمر تألق دفاع المقاولون ويشتتها بعيداً.

تمكن المغربي أشرف بن شرقي من مضاعفه النتيجه واحراز الهدف الثاني للفارس الأبيض بتمريره من جانب اللاعب حمزة المثلوثي التي لم يستطع حارس مرمي الذئاب السيطره عليها لتصل للمغربي الذي سددها برأسيه رائعه بمرمي الخصم في الدقيقه “49”.

ويستمر تألق عبدالله جمعة حيث احدث عرضية من جهة اليسار من داخل منطقة الجزاء في الدقيقه “54” ولكن اداء الشامي الرائع يمنعه من احراز الهدف الثالث.

ثم أرسل فرجاني ساسي تمريرة عرضية ولكن انياب دفاع ذئاب الجبل تلتهم الكره وتشتتها بعيداً عن مناطق الخطوره وذلك في الدقيقه “56”.

استفاقه للاعبي المقاولون العرب في الدقيقه “57” أملاً في إدراك هدف التعادل.

وشهدت الدقيقه “59” تسديده قوية مباشره من اللاعب محمد رزق لاعب المقاولون من الركلة الثابتة ولكن ارتطمت بالحائط البشري.

وقام الشامي نجم المقاولون بإرسال كرة الي داخل منطقة الجزاء ولكن دفاع الأبيض يرفض بشده تسجيل التعادل بشباكه في الدقيقه “60”.

تبديل لصالح ذئاب الجبل حيث شارك اللاعب احمد الشيمي بدلاً من يوسف الجوهري تحديداً في الدقيقه “65”.

وعقب مرور ربع عمر الشوط الثاني، انتزع لاعبو الزمالك أسبقية الضغط من قبل لاعبي المقاولون بقوة وتمثل ذلك في تبادل الكرات في منتصف الملعب وفرض السيطره الكامله تحديداً في الدقيقه “60”.

وفي الدقيقه “62” أشار حكم اللقاء “ابراهيم نور الدين” بطاقه صفراء للاعب باسم علي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب.

وفي الدقيقه “65” يواصل عبدلله جمعه تألقه بتمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء، استلمها أوباما برأسية لم تشكل اي خطوة علي الإطلاق.

محاولات من قِبل الفريقين لفرض السيطره علي ارضيه الملعب عن طريق تبادل الكرات في الدقيقه “71”.

مر نصف عُمر الشوط الثاني ومازال النادي الأبيض متقدماً بهدفين مقابل هدف، ومازال الضغط المُكثف واستحواذ ابناء ميت عقبه علي ارضيه الملعب مستمر بحثاً عن الهدف الثالث.

هُدد مرمى الفارس الأبيض بتسديدة من محمد مجلي داخل منطقة الجزاء ولكن مرت فوق العارضة خارج الملعب في الدقيقه “76”.

وفي الدقيقه “80” جاء هدف التعادل للمقاولون العرب عن طريق اللاعب عبدلله ياسين.

 تستمر محاولات النادي الأبيض وفي الدقيقه “84” لإستعادة توازنهم ولإدراك الهدف الثالث ولكن باتت كل محاولاتهم بالفشل.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء احتسب الحكم 5 دقائق وقت بدلاً ضائع، شهدت محاولات من قِبل لاعبي الزمالك أملاً في حسم اللقاء لصالحهم.

وبعدها أطلق الحكم “ابراهيم نور الدين ” صافرته ملعناً إنتهاء اللقاء الذي جمع فريقي الزمالك ونظيره المقاولون العرب بالتعادل الإيجابي.

وبهذه النتيجه يرتقي رصيد الزمالك إلى النقطه 40 محتلاً المركز الاول، بينما يرتفع رصيد ذئاب الجبل إلى 19 نقطه محتلاً المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى