احدث الاخباركورةمنتخبات عالمية
أخر الأخبار

المدير الفني لمنتخب إسبانيا يكشف عن السبب خلف استبعاد راموس من قائمة أمم أوروبا 

Advertisements

كشف المدير الفني لمنتخب إسبانيا، لويس إنريكي، عن السبب خلف استبعاد مدافع ريال مدريد، سيرجيو راموس، من قائمة أمم أوروبا، يورو 2020.

 حيث قال خلال مؤتمره الصحفي منذ قليل: “كانت قائمة سهلة وصعبة في نفس الوقت، لكنني اخترت 24 لاعبًا بدلًا من 26 ليعلم الجميع أن لديهم فرصة للمشاركة في المباريات، سيرجيو ليس متواجدًا بها لأنه لم يشارك بشكل كافً هذا الموسم مع ريال مدريد”.

واستطرد: “تحدثت معه بالأمس وأبلغته بالقرار، كان قرارًا صعبًا بالتأكيد وأوصيته بأن يكون أنانيًا ويفكر في نفسه من أجل التعافي التام من الإصابة”.

وتابع: “استدعاء لابورت لا علاقة له بغياب راموس على الإطلاق، إيمريك لاعب رائع وفي أحد أفضل الفرق في العالم (مانشستر سيتي)، لا يجب علينا ربط الأمرين ببعضهما البعض”.

وأضاف: “قرار راموس مدروس للغاية، تحدثت بالفعل معه في فترة الاستراحة في مباراة ريال مدريد وإشبيلية وسألته عن حالته البدنية، وأكن له كل الاحترام والتقدير لكني أعتمد على أفضل اللاعبين لتمثيل منتخب إسبانيا في يورو 2020”.

وواصل: “أي قرار سنتخذه مع راموس سيتم انتقاده، أتمنى ألا يؤثر هذا على منتخب إسبانيا في البطولة”.

واستكمل حديثه: “لا اختار القائمة من أجل إسعاد شخص أو آخر، راموس وكارفاخال هما من كان يمكن استدعائهما من ريال مدريد لكنهم لا يشاركان للإصابة”.

وأضاف: “استدعاء راموس الأخير في التوقف الماضي لا علاقة له باستبعاده الآن، لكنه لعب الشوط الأول أمام كوسوفو ثم لسوء الحظ أصيب والسبب وراء عدم اختياره هو ابتعاده عن المباريات مع ريال مدريد بعد إصابته الأخيرة”.

واختتم: “لن أنتظر راموس حتى الموعد النهائي لتقديم القوائم النهائية (1 يونيو)، لقد كنت واضحًا بشأن القرار ولكني قد أقوم باستبدال لاعب أو آخر بسبب الإصابة أو فيروس كورونا والاستعانة بمدافعين شباب من منتخب تحت 21 عامًا”.

وجدير بالذكر أن إنريكي كان قد أعلن عن القائمة، ولم يظهر راموس بها، وبديلاً عنه تم استدعاء مدافع مانشستر سيتي، إيمريك لابورت، للمرة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى