احدث الاخبارالدوري الاسبانيكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

مدرب لبرشلونة: الفريق أثبت أنه يتمتع بالقوة الذهنية الكبيرة

تحدث المدرب المساعد لرونالد كومان المدير الفني للفريق البرشلوني، عقب فوز الفريق على نظيره فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وقد نقلت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية تصريحات “ألفريد شرودر”، والتي جاءت على النحو التالي وهي:

“ما زلنا على قيد الحياة، لقد أظهر الفريق شخصية عظيمة بعد التأخر بهدف أمام فالنسيا، استقبال الهدف الأول هو أمر مخيب للآمال دائمًا ويمكن أن يعقد المباراة”.

وأضاف: “الفريق يتمتع بشخصية وأظهر أنه يتمتع بالقوة الذهنية الفائزة، كنا متفوقين قبل الهدف الأول لفالنسيا وواصلنا التفوق بعد ذلك”.

وأردف: “لقد عانينا قليلًا في النهاية، لأنهم سجلوا هدفًا رائعًا، لكن الفوز كان عادلًا، اللعب ضد فالنسيا صعب دائمًا، لكن الفريق عرف كيف يلعب، ويسيطر، ويفوز”.

واستكمل شرودر: “الشيء المهم هو الإيمان بإمكانياتنا واليوم أظهرنا أننا نؤمن بأنفسنا، نحن لا ننظر إلى الفرق الأخرى، يجب أن نفوز بمبارياتنا، في يناير كنا بعيدين للغاية والآن نحن قريبون جدًا، ولدينا خيارات للفوز بالدوري، أنا أثق في اللاعبين”.

واستطرد بشأن ماحدث أمام غرناطة: “لا ننظر إلى الوراء، فهذا حدث بالفعل ونحن نتطلع فقط إلى الأمام، الآن سنلعب مباراة مهمة للغاية ضد أتلتيكو مدريد”.

واختتم بشأن الأهداف التي تم تسجيلها: “بالطبع نحن نحلل كل شيء، لكن كلها أهداف مختلفة بقراءات مختلفة، الهدف الثاني لفالنسيا هو هدف رائع من المستحيل إيقافه‘‘.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى