احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

الكشف عن قيمة صفقة جريليش لـ مانشستر سيتي

Advertisements

يستعد جاك جريليش نجم نادي أستون فيلا الإنجليزي لإكمال انتقاله بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني إلى مانشستر سيتي ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم البريطانية.

وودّع جريليش أستون فيلا وسافر إلى مانشستر للخضوع لفحص طبي والاتفاق على الشروط الشخصية مع بطل إنجلترا.

وسيوقع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا صفقة مدتها خمس سنوات بقيمة 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا خلال الـ 48 ساعة القادمة ويمكنه أيضًا تأمين حلمه في الوقت المناسب ليتم ضمه إلى فريق بيب جوارديولا في مواجهة الدرع الخيرية يوم السبت مع ليستر. في ويمبلي.

وكل ما يتبقى هو الاتفاق على كيفية توزيع الرسوم على فيلا ، حيث يريد نادي ميدلاندز الجزء الأكبر من 100 مليون جنيه إسترليني مقدمًا.

وسوف تكلف الصفقة خزائن السيتي 172 مليون جنيه إسترليني بما في ذلك الأجور وتتفوق الرسوم على الرقم القياسي السابق للانتقال لكرة القدم الإنجليزية البالغ 90 مليون جنيه إسترليني عندما أعاد مانشستر يونايتد التعاقد مع بول بوغبا من يوفنتوس في عام 2016.

وأوضح رئيس السيتي خلدون المبارك نهاية الموسم الماضي أنه سيكون عدوانيًا في سوق الانتقالات هذا الصيف ، حيث يتطلع إلى جعل ناديه فريق على الصعيد المحلي والأوروبي.

وقرر المبارك تركيز انتباهه على غريليش بعد اصطدامه بواقع مرير في محاولاته للتعاقد مع قائد إنجلترا هاري كين ، من توتنهام مقابل 150 مليون جنيه إسترليني.

واستطاع السيتي الوفاء بالسعر الذي طلبه أستون فيلا الأسبوع الماضي للحصول على خدمات اللاعب وانتظر غريليش ليخبر فيلا بأنه يريد المغادرة إلى الاتحاد عندما عاد إلى التدريب قبل الموسم يوم الاثنين.

وحاول نادي أستون فيلا الإبقاء على اللاعب ، بما في ذلك عرض صفقة جديدة بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع من شأنها أن تحطم سقف أجور النادي.

لكن غريليش وجد أنه من المستحيل رفض فرصة التحدي على ألقاب كبرى تحت قيادة جوارديولا ، وكذلك اللعب إلى جانب أمثال كيفن دي بروين ورحيم سترلينج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى