احدث الاخباربطولات قاريةدوري ابطال اوروبا
أخر الأخبار

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

Advertisements

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية في كل مكان بالعالم، انطلاق منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، والذي يحمل مواجهات قوية ومثيرة.

ويستعرض لكم موقع (دي إم كورة) من خلال التقرير الآتي، القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في الدوري الأوروبي، يلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بنظيره ريال مدريد الإسباني، وذلك ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، من المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب قناة bein sports hd 1 premium، وهي إحدى قنوات شبكة بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في أفريقيا والشرق الأوسط.

ملعب مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

 ملعب مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، من المقرر أن يحتضن ملعب استاد الاتحاد، معقل الفريق السماوي فعاليات اللقاء المرتقب، الذي سيجمع بينه وبين ريال مدريد الإسباني.

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في الدوري الأوروبي

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في الدوري الأوروبي، من المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء المرتقب بين الانجليزي والإسباني، غداً في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، وفي العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

كيف تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا؟

نجح فريق مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، في خطف تأشيرة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، وذلك بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وتعادل معه سلبياً في مباراة الإياب.

كيف تأهل فريق ريال مدريد الإسباني لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا؟

خطف فريق ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي تأشيرة التأهل لنصف النهائي، عقب التخطي على عقبة تشيلسي الإنجليزي، وذلك بمجموع 5 أهداف مقابل 4 ذهاباً وإياباً، حيث حقق فريق ريال مدريد الفوز في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما نجح البلوز في الفوز في الإياب بثلاثية مقابل هدفين.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا قبل انطلاق نصف النهائي

وجاء ترتيب هدافي التشامبيونزليج كالتالي:-

روبرت ليفاندوفسكي: 12 هدفاً

كريم بنزيما: 11 هدفاً

سيباستيان هالير: 11 هدفاً

محمد صلاح 8 اهداف

كريستوفر نكونو: 7 أهداف

كريستيانو رونالدو: 6 أهداف

رياض محرز: 6 أهداف

كيليان مبابي: 6 أهداف

ليروي ساني: 6 أهداف

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى