احدث الاخبارالدوري المصريكورة محلية
أخر الأخبار

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري، أصبح فريق الزمالك يستعد لمواجهة جديدة في الدوري، بعد أن أغلق صفحة مباراة القمة، التي جمعت بينه وبين غريمه التقليدي الزمالك، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي أشعلت بنتيجتها ترتيب الدوري.

ويعرض لكم موقع (دي إم كورة) من خلال التقرير الآتي، القناة الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري، وذلك بعد انتهاء فعاليات القمة ال124 بينه وبين غريمه التقليدي بالدوري.

مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري، يضرب الزمالك موعداً نارياً مع نظيره البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة ال22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري، يستعد الفارس الأبيض بقيادة فيريرا، لمواجهة نظيره البنك الأهلي، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري، من المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز.

ملعب مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

ملعب مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري، من المقرر أن يستضيف ملعب استاد الشرطة، فعاليات اللقاء المرتقب بين الزمالك ونظيره البنك الأهلي.

موقف الزمالك في الدوري المصري

موقف الزمالك في الدوري المصري، أصبح الزمالك يتواجد في صدارة الدوري برصيد 45 نقطة، وذلك من خلال 21 مباراة خاضها حقق فيها الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.

موقف البنك الأهلي في الدوري المصري

موقف البنك الأهلي في الدوري المصري، يحتل فريق البنك الأهلي المركز السابع من الدوري المصري، وذلك برصيد 30 نقطة من خلال 21 مباراة خاضها، حقق فيهم الفوز في 7 مباريات وتعادل في 9 مباريات، وتلقى الهزيمة في 5 مباريات.

نتيجة آخر مباراة للزمالك بالدوري

واجه الزمالك غريمه التقليدي في اخر مباراة خاضها بالدوري، والتي جمعت بينهم ضمن منافسات الأسبوع ال20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين مقابل هدفين لكل فريق، حيث افتتح التسجيل فريق الأهلي بقيادة محمد شريف لينهي الشوط الأول لصالحه، وخطف الزمالك هدفيه في الشوط الثاني بأقدام شيكابالا، ليخطف الأهلي هدف التعادل في الدقائق الأخيرة بأقدام صلاح محسن.

ترتيب الدوري المصري 

وجاء ترتيب الدوري المصري كالتالي:-

1- الزمالك 45 نقطة .

2- بيراميدز 43 نقطة .

3- الأهلي 41 نقطة .

4- فيوتشر 39 نقطة .

5- سموحة 36 نقطة.

6- طلائع الجيش 33 نقطة.

7- البنك الاهلي 30 نقطة .

8- فاركو 30 نقطة .

9- إنبي 26 نقطة .

10- سيراميكا 26 نقطة.

11- غزل المحلة 25 نقطة .

12- الاتحاد السكندري 25 نقطة.

13- المصري 23 نقطة.

14- الجونة 21 نقطة .

15- الإسماعيلي 19 نقطة.

16- المقاولون العرب 18 نقطة .

17- مصر المقاصة 14 نقطة .

18- إيسترن كومباني 13 نقطة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى