سلايدر
أخر الأخبار

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، يبحث جميع مشجعي قطبي كرة القدم المصرية “الأهلي والزمالك” في مصر والوطن العربي، عن القنوات التي ستنقل أحداث القمة الزمهلاية المرتقبة، والتي ستجمع بين القطبين ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري، والتي لم يتبقى على انطلاقها الكثير.

ويستعرض لكم موقع دي إم كورة من خلال التقرير الآتي، القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري، والذي يتبقى عليه القليل ويهل علينا وسط ترقب تام من قبل الملايين. 

مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، يضرب المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيال كولر، موعداً نارياً مع نظيره وغريمه التقليدي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدوا فيريرا، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري لنسخة 2022.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

ومن المقرر أن تنقل فعاليات القمة الزمهلاوية المرتقبة بين الكبيرين الأهلي والزمالك، قناة أون تايم سبورتس الرياضية المصرية ON Time sports hd 1، وذلك بعد أن حصلت على حقوق بث المباراة، وذلك بجانب قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية الحاصلة أيضاً على حقوق البث.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

ويضرب الأهلي والزمالك موعداً نارياً ضمن منافسات بطولة السوبر المصري، وذلك يوم الجمعة المقبلة الموافقة 28 من أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

وسيحتضن ملعب استاد هزاع بن زايد الإماراتي فعاليات هذه القمة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري، يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر.

وقد سبق لهذا الملعب الإماراتي وأن استضاف عدة مباريات للمارد الأحمر في بطولة السوبر المصري، ونجح المارد الأحمر في التتويج بهم جميعاً، ومنهم مباراة أمام الفارس الأبيض وانتهت لصالح المارد الأحمر.

والجدير بالذكر أن الزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدوا فيريرا يشارك في هذه النسخة من بطولة السوبر المصري باعتباره بطلاً للدوري المصري وكأس مصر، بينما يشارك الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر باعتباره وصيفًا لبطولتي الدوري المصري وكأس مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى