احدث الاخبارالدوري المصريكورة محلية

الزمالك يحصن نجمه من الرحيل

Advertisements

تحاول إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تحصين عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، من خلال تعديل عقودهم، وذلك من أجل ضمان استمرارهم داخل النادي وعدم النظر إلى عروض الاحتراف التي يتلقوها.

-الزمالك يرغب في تعديل عقد أحمد فتوح

وترغب إدارة نادي الزمالك في تعديل عقد نجمه أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق، وذلك من أجل الحفاظ عليه داخل أروقة القلعة البيضاء، ومنعه من التفكير في الرحيل عن النادي بسبب رغبته في الاحتراف.

-العروض التي تلقاها أحمد فتوح حتى الآن

وتشهد هذه الفترة، صراع كبير بين العديد من الأندية، التي تسعى لضم أحمد فتوح، حيث وصله عرضين من ناديي أياكس أمستردام الهولندى وسبورتنج لشبونه البرتغالى، وذلك بعد تألقه الكبير مع منتخب مصر، خاصًة في إطار مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

-الزمالك يدرس تعديل عقد فتوح

وتفكر إدارة الزمالك في تعديل عقد نجم الفريق الدولي أحمد فتوح، وجعله بتقاضى 5 ملايين جنيه فى الموسم الواحد مع الفريق، حيث كان يحصل على راتباً قليلاً عندما كان في قطاع الناشئين بالنادى.

-موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى