أخبار الأهليأخبار الزمالكاحدث الاخباركأس السوبر المصري
أخر الأخبار

الزمالك ضد الأهلي: تعرف على غيابات الفريقين قبل السوبر 

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

تتجه أنظار عشاق كرة القدم يوم الجمعة القادمة صوب ستاد “هزاع بن زايد” بالعين الإماراتية، حيث المواجهة المنتظرة بين عملاقي الكرة المصرية الأهلي ونظيره الزمالك، في كأس السوبر المصري بتمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ستكون المواجهة هي الثامنة بين الفريقين في السوبر المصري، حيث كان للمارد الأحمر نصيب الأسد في التتويج بالبطولة في خمس مواجهات بينهم، بينما توج الفارس الأبيض ببطولتين.

غيابات الأهلي

يدخل الأهلي اللقاء بقيادة السويسري “مارسيل كولر” في القمة الأولى له، ويأمل في حصد أول بطولة له تحت القيادة الفنية للأحمر، وسيكون أمام تحدِ بسبب الغيابات التي طرأت على الفريق بين الإصابات والإيقافات والاستبعاد.

على رأس الغيابات يأتي المالي “أليو ديانج” لاعب خط وسط الفريق، والذي تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال لقاء الأهلي أمام أسوان في الدوري.

ولأسباب فنية يغيب عن الأحمر كلًا من “محمد محمود” واللاعب الشاب “زياد طارق”، ويخوض الثنائي تدريبات منفردة مع فريق الشباب بقرار من السويسري كولر.

ويفتقد الأهلي لخدمات “عمار حمدي” لعدم تعافيه كليًا من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها الموسم الماضي، حيث يخضع حاليًا لفترة التأهيل.

محمود عبد المنعم” كهربا” هو الآخر سيغيب عن اللقاء نظرًا لإيقافه من قبل المحكمة الرياضية الدولية، لحين سداد مستحقات نادي الزمالك.

غيابات الزمالك

أما القطب الأخر “الزمالك” فسيدخل اللقاء بقيادة البرتغالي المخضرم “جيسفالدوا فيريرا” ويسعى لاقتناص اللقب من الغريم التقليدي خاصةً بعد التتويج بالدوري والكأس.

فيريرا هو الآخر سيكون أمام تحدِ بسبب الغيابات في الفريق الأبيض، وعلى رأسها “محمود حمدي الونش” مدافع الفريق بعد الإصابة التي لحقت به بقطع في وتر العضلة الخلفية، في مباراة فريقه أمام سموحة بافتتاح الدوري المصري.

وسيغيب أيضًا عن القمة السنغالي “إبراهيما نداي” بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، وأيضًا نبيل عماد “دونجا” بسبب إصابته بغضروف الركبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى