أخبار الزمالكاحدث الاخباركورةكورة محلية
أخر الأخبار

الزمالك : أطالب الجماهير بعدم الانسياق وراء الشائعات.. وهنداوي وقع للزمالك رسميا

Advertisements

كتب: عمر جمعة

كشف رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شئون نادي الزمالك حقيقة العروض للاعبي الفريق، ووجه رسالة للاعبين والجماهير قبل استئناف بطولة الدوري المصري من جديد، عقب انتهاء مهمة المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.

واردف حسين لبيب في تصريحات لقناة نادي الزمالك: “في البداية أبارك لشعب مصر والقيادات على هذا الانتصار الرائع أمام ألمانيا، إنه أمر يشعرنا جميعا بالفخر. الفريق الجماعي الأول في تاريخ مصر الذي يصل لنصف النهائي. لدينا ثلاثة منتخبات قوية بين الشباب والفريق الأول”.

وشدد: “فخورون بكل اللاعبين عموما وبلاعبي الزمالك المتواجدين حاليا مع الفريق أو الذين رحلوا للاحتراف، دور الزمالك هو دعم المنتخب بأفضل اللاعبين. نطمح في الفوز بميدالية”.

وصرح عن توقيع كريم هنداوي لنادي الزمالك: “هنداوي وقع للزمالك بالفعل، سيكون حارسنا في الموسم المقبل”.

وتابع بالحديث عن كرة القدم: “الكل يتحدث عن لاعبينا، إذا كانت كل هذه الأقاويل صحيحة فلن يبقى في الفريق إلا 3 أو 4 لاعبين فقط”.

وأضاف “هذه الأقاويل لا تحدث إلا عن الزمالك فقط، أؤكد مرة أخرى بأن نادي الزمالك لا يتعامل مع أي وكيل أو وسيط. التعامل يكون من خلالي مع فاروق جعفر وحسين السيد والمدير الفني، اتفقنا ألا نعلن أي شيء ولا نتحدث مع أي نادي أو لاعب إلا بعد نهاية بطولة الدوري”.

وأكد “نحن نلعب لأجل الفوز ببطولة الدوري فالتفاوض سيكون ضد مصلحة النادي في هذه المرحلة، لدينا لاعبين مميزين هم الأفضل في مصر فلماذا نتحدث عن البيع والشراء الآن؟”.

وتابع “أثق بأن هؤلاء اللاعبين هم الأفضل في الكرة المصرية، منذ البداية تحدثننا عن أن هدقفنا هو التجديد للعناصر المهمة ثم ندعم ببعض اللاعبين حسب حاجة الفريق ووجهة نظر الجهاز الفني”.

وحرص لبيب علي توجيه رسالة للاعبي الزمالك اكد فيها: “يتبقى أمامنا 7 مباريات بمثابة النهائيات يجب أن نفوز فيها، لابد أن نركز في الملعب فقط وليس أي شيء خارجه وننفذ تعليمات الجهاز الفني. زرت الفريق أكثر من مرة ولديهم إصرار كبير على الفوز بالبطولة”.

وأختتم حديثه برسالة إلى الجماهير “لا تسمعوا إلى أي إشاعات او أقاويل الآن، الجميع يرى أن النادي متحد مع رموزه وجماهيره والبعض يرغب في التفرقة. لم نحصل على الدوري منذ فترة طويلة وهدفنا الآن الفوز به”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى