احدث الاخبارالدوري المصريسلايدر

الدوري المصري| خالد مهدي.. ” غياب مختار مختار المدير الفني يؤثر سلبًا على استعدادات الفريق”

Advertisements

الدوري المصري| خالد مهدي.. ” غياب مختار مختار المدير الفني يؤثر سلبًا على استعدادات الفريق”

انتشر خبر وجود كم هائل من الإصابات بفيروس “كورونا” داخل نادي الإنتاج الحربي وتم الإعلان من قِبل اتحاد الكرة بظهور 18 حالة مُصابة بفيروس بين صفوف الفريق .

وأُصيب ايضًا مختار مختار المدير الفني بالإنتاج الحربي وكانت صدمة كبيرة للجماهير وتم عزل كلًا من تمت إصابتهم.

وخضع الفريق لمسحة طبية جديدة وتم شفاء خمس حالات وبقى تسع حالات نتمنى لهم الشفاء العاجل. .

وكشف خالد مهدي من خلال تصريحات تم نقلها عبر برنامج صباحك بيضحك مع الإعلامى أحمد خيرى عبر إذاعة أون سبورت:” أن الفريق يُجري تدريباته من يوم السبت الماضي من خلال عدد قليل من اللاعبين الذين لم يتعرضوا للإصابة بالفيروس المُستجد ، وانضم إلى التدريبات اللاعبين الذين تم شفائهم.

وتحدث خالد مهدي عن إصابة مختار مختار المدير الفني: “أتواصل يوميًا مع مختار وحالته مستقرة ومطمئنة، لكننا بالطبع نتمنى عودته سريعًا لقيادة التدريبات لأن غياب المدير الفني يؤثر سلبًا على استعدادات الفريق”.

وحرص مهدي على الإطمئنان علي اللاعبين وعدم الإتفاق على اي مباريات ودية إلا بعد شفاء جميع الحالات ويتم دراسة تأجيل اول مباراة في الدوري المُقرر إقامتها يوم 8 اغسطس المُقبل امام نادي اف سي مصر.

وأكد ان لا يوجد اي إهمال في الإجراءات الإحترازية والوقائية بعد أن ترددت هذه الشائعات بعد وجود هذه الإصابات الكثيرة وقال: “لو كان العالم عرف سبب إصابة رئيس وزراء بريطانيا أو رئيس فنزويلا بـ”كورونا” كنا نستطيع أن نعرف سبب ظهور هذا الكم من الإصابات داخل صفوفنا.. أؤكد على أننا كنا ملتزمون بكافة الإجراءات الاحترازية والتعليمات ولا نعرف كيف حدث ذلك”.

و أشار مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي عن إجراء مسحة جديدة للفريق اليوم للاطمئنان على الجميع فيما يتعلق بحالات كورونا، خاصة بعد أن ثبت تحول 5 عينات من إيجابية إلى سلبية داخل صفوف الفريق،بعد ظهور نتائج العينة الجديدة غدًا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى