احدث الاخباررياضات أخريكورة
أخر الأخبار

الجيش المغربي في مواجهة مالابو الغيني من أجل تحقيق إنجاز تاريخي في دوري أبطال إفريقيا للسيدات

Advertisements

تقترب بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات من النهاية، إذ تقام مباراة تحديد أصحاب المركز الثالث والرابع والتي تجمع بين فريق الجيش الملكي المغربي ونظيره فريق مالابو كينج ممثل غينيا الاستوائية، يوم الخميس المقبل على ملعب برج العرب في الساعة الرابعة مساء ً.

 

الجيش الملكي يبحث عن الميدالية البرونزية

 

يسعى الفريق المغربي عن تحقيق إنجاز تاريخي يكتب باسمه في النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات، وذلك بعدما تمكنوا من التأهل إلى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع كأول فريق عربي يعبر للمربع الذهبي.

 

ويبحث رفاق سناء مسعودي هدافة الفريق عن العودة إلى بلادهم بالميدالية البرونزية، ولا يعودون إلى الوطن خالين الوفاض كما ذكر عبد الله حيدامو المدير الفني للفريق في تصريحات صحفية سابقة.

 

وكان قد نجح الجيش الملكي للتأهل إلى المربع الذهبي بعد أداء رائع منذ دور المجموعات، إذ تأهل الفريق إلى نصف النهائي كثاني المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، وخسر فرصة التأهل إلى النهائي على يد فريق هاساكس الغاني بهدفين مقابل هدف، لينافس على المركز الثالث يوم الخميس المقبل.

 

مالابو كينج يصنع التاريخ

 

على الجانب الآخر يسعى فريق مالابو كينج أن يواصل كتابة التاريخ، بعدما تمكن من التأهل إلى المربع الذهبي في الظهور الأول له على الإطلاق في كرة القدم النسائية.

 

وتهدف لاعبات الفريق الغيني الاستوائي، أن يستمروا في إبهار القارة السمراء وإحداث المفاجآت، واقتناص الفوز من الجيش الملكي المغربي، وتحقيق الميدالية البرونزية.

 

وتأهلت سيدات مالابو إلى هذه المرحلة من البطولة، كثاني المجموعة الأولى على حساب فريق وادي دجلة برصيد 4 نقاط، وخسر فرصة التأهل إلى النهائي بصعوبة، بعد السقوط أمام صن داونز بركلات الترجيح بنتيجة 5/3.

 

أرقام الفريقين

 

ولعب فريق الجيش الملكي المغربي حتى الآن 4 مباريات، تمكن من تحقيق الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مثلها وخسارة مباراتين، وتمكن اللاعبات من تسجيل 4 أهداف، واستقبلت شباكهم 3.

 

وخلال 4 لقاءات خاضها فريق مالابو كينج، نجح في الفوز في لقاء وتعادل في مثله، وخسارة مباراتين، وسجلت اللاعبات 5 أهداف، واستقبلت شباكهم 4.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى