احدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية
أخر الأخبار

الجونة يقتنص نقطة ثمينة من الأهلي في الدوري

انتهت منذ قليل مباراة الأهلي ضد الجونة، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بينهم اليوم الجمعة على ستاد الأهلي we السلام، في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد “دي إم كورة” تفاصيل المباراة بالتقرير الآتي:

في الدقيقة 4 سدد محمود كهربا لاعب الأهلي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أمسكها إسلام طارق حارس مرمى الجونة بثبات.

وفي الدقيقة 18 سدد حسين الشحات لاعب الأهلي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن بقليل وتحولت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 39 تعرض سعد سمير للإصابة وحل ياسر إبراهيم بديلاً له.

وفي الدقيقة 52 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الأولى في وجه كريم الطيب لاعب الجونة.

وفي الدقيقة 53 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه أحمد رمضان “بيكهام” لاعب الأهلي.

وفي الدقيقة 57 أحرز طاهر محمد طاهر الهدف الأول للأهلي، بعدما سدد كرة قوية على يسار إسلام طارق حارس مرمى الجونة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 58 سدد محمد مجدي “أفشة” لاعب الأهلي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر لإسلام طارق حارس مرمى الجونة.

وفي الدقيقة 74 سدد محمد مجدي “أفشة” لاعب الأهلي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها إسلام طارق حارس مرمى الجونة ببراعة.

وفي الدقيقة 86 أدرك محمد نجيب هدف التعادل للجونة، بعدما استقبل عرضية من الركلة الحرة جهة اليمين قابلها برأسية قوية على يمين محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي سكنت الشباك.

وبهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يرفع الجونة رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع في جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى