أخبار الزمالكاحدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية
أخر الأخبار

التعليق الأول من حمدي النقاز بعد انضمامه للزمالك

Advertisements

كتبت :أميرة فتحى

 

 

 

علق الدولي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته الكبيرة بعودته مرة أخرى لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد فسخ تعاقده مع نادي الترجي الرياضي التونسي عقب نهاية الموسم الماضي.

 

وقال حمدي النقاز عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي”إنستجرام”قائلاً”:”سعيد بعودتي من جديد إلى نادي الزمالك، عودة مختلفة بتحديات وآمال جديدة، أسعى من خلالها إلى إسعاد الجماهير البيضاء التي دوماً أكن لها كل احترام وتقدير.

 

 

وكان الفارس الأبيض قد اعلن صباح اليوم الثلاثاء عن تعاقده مع الظهير الأيمن التونسي لمدة ثلاثة مواسم تبدأ من الموسم المقبل ليعد ثالث صفقات النادي الأبيض استعداداً لإنطلاث الموسم المقبل حيث وقع حمدي النقاز على عقود انضمامه للزمالم في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد عضوي اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

 

ويذكر ان الفريق الأبيض قد اسدل الستار في وقت سابق عن صفقتين جديدتين حيث ابرم تعاقده مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد قادماً من صفوف المصري البورسعيدي في صفقة إنقال حر بالإضافة إلى محمود شبانة مدافع نادي أسوان مقابل 7 مليون جنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى