احدث الاخباربطولات قاريةكورة
أخر الأخبار

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الثاني من مواجهة مانشستر يونايتد أمام فياريال.. واللجوء للأوقات الإضافية

Advertisements

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الثاني من مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد فياريال الإسباني، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي يجمع بينهم اليوم الأربعاء، على ملعب إنيرغا غدانسك، في إطار نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

 

ويرصد “دي إم كورة” تفاصيل المباراة بالتقرير الآتي:

 

في الدقيقة 7 سدد سكوت ماكتوميناي لاعب مانشستر يونايتد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

 

وفي الدقيقة 23 أرسل كارلوس باكا لاعب فياريال عرضية من الجانب الأيسر قابلها باو توريس برأسية قوية مرت أعلى العارضة بقليل وتحولت إلى ركلة مرمى.

 

وفي الدقيقة 29 أحرز جيرارد مورينو الهدف الأول لفياريال، بعدما استقبل عرضية من الركلة الحرة جهة اليسار وقابلها بقدمه على يسار ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد سكنت الشباك.

 

وفي الدقيقة 54 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الأولى في وجه إيتيان كابوي لاعب فياريال.

 

وفي الدقيقة 55 أدرك إدينسون كافاني هدف التعادل لمانشستر يونايتد، بعدما تابع تسديدة ماركوس راشفورد التي ارتطمت بدفاعات فياريال بتسديدة قوية داخل الشباك.

 

وفي الدقيقة 71 توغل لوك شاو داخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية قوية قابلها كافاني برأسية قوية، ولكن أبعدها باو توريس مدافع فياريال ببراعة.

 

وفي الدقيقة 82 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه إريك بايلي لاعب مانشستر يونايتد.

 

وفي الدقيقة 84 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثالثة في وجه خوان فويث لاعب فياريال.

 

يذكر أن مانشستر يونايتد كان قد تأهل إلى نهائي البطولة بعد تخطيه عقبة روما الإيطالي بنتيجة 8/5 بمجموع المباراتين، بينما تأهل فياريال إلى الدور ذاته بعد تخطيه عقبة أرسنال الإنجليزي بنتيجة 2/1 بمجموع اللقائين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى