احدث الاخباربطولات قاريةكورةمنتخب مصرمنتخبات عالمية

التشكيل المتوقع للمنتخب الأولمبى أمام إسبانيا بأولمبياد طوكيو

Advertisements

كتب: أحمد جاويش

يستعد منتخب مصر الأولمبى لخوض المباراة الإفتتاحية بدور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية 2020، والتي من المقرر إقامتها بالعاصمة اليابانية طوكيو.

وينتظر المنتخب الاولمبي بقيادة شوقى غريب غدًا مواجهة نارية وفي غاية القوة، حيث أنه سيواجه بالجولة الأولى فى أولمبياد طوكيو منتخب إسبانيا، ومن المقرر أن تقام المباراة على ستاد سابورو دومى في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا.

ويدخل شوقي غريب مباراة الغد وسط حذر كبير بسبب تواجد عدد من العناصر المميزة في صفوف إسبانيا مثل نجوم المنتخب الأول بيدري، إريك جارسيا، واللذان يعدا أخطر لاعبيه.

ويسعي الفراعنة الصغار لتحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشوارهم في منافسات كرة القدم في الأولمبياد، حتى يكتسب الفريق ثقة أكبر خلال المواجهات المقبلة في دور المجموعة من ثم التأهل للادوار للادوار القادمة بمنافسات البطولة.

ومن المتوقع أن يبدأ غريب مباراة الغد بالتشكيل التالي :

في حراسة المرمى : محمد الشناوى.

في الدفاع : كريم العراقي وأحمد حجازى ومحمود الونش وأحمد أبو الفتوح.

في خط الوسط : عمار حمدى وأكرم توفيق.

وفي الهجوم : رمضان صبحى ، وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان.

الجدير بالذكر شوقى غريب المدير الفني للمنتخب المصري قام بعقد جلسة مع اللاعبين، لشرح خطة وطريقة اللعب أمام بطل أوروبا، مشددًا على صعوبتها خاصةً أنه يضم بين صفوفه 6 لاعبين شاركوا في بطولة أمم أوروبا الأخيرة، وهم أوناي سيمون، إريك جارسيا، باو توريس، بيدري، داني أولمو، ميكيل أويارزابال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى