احدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية
أخر الأخبار

الاتحاد السكندري يقسو على المقاولون برباعية ويحتل وصافة الدوري 

أسدل الستار على أحداث المباراة التي جمعت بين الاتحاد السكندري ونظيره المقاولون العرب، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث انتهى اللقاء بفوز سيد البلد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث بدأ اللقاء سجال بين الفريقين، وشهدت الدقيقة 3 هدف مبكر لصالح فريق المقاولون العرب عن طريق لويس إدوارد، وفي الدقيقة 8 ألغى الحكم الهدف الثاني لذئاب الجبل بداعي التسلل.

 

وتمكن مصطفى إبراهيم من تعديل النتيجة لصالح فريق الاتحاد السكندري بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 23 وأضاف إيمانويل أوكوي الهدف الثاني في الدقيقة 35.

 

وحاول لاعبو المقاولون العرب تسجيل هدف التعادل، ولكن روماريو ويليامز أضاف الهدف الثالث لصالح فريق سيد البلد في الدقيقة 37.

 

ودخل الفريقان الشوط الثاني بشراسة هجومية أملًا في خطف أحدهم المزيد من الأهداف، حتى تمكن يوسف الجوهري من تسجيل الهدف الثاني لصالح المقاولون العرب في الدقيقة 80، وسجل عبدالسميع إبراهيم الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة 95.

 

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 28 نقطة في المركز الثاني في وصافة الدوري، بينما يتوقف رصيد المقاولون العرب عند المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى