أخبار الأهلياحدث الاخباركورةكورة محلية
أخر الأخبار

الإتحاد العربي يُسلم الأهلي جائزة أفضل مؤسسة رياضة عربية

Advertisements

كتب: أحمد جاويش

سلم الإتحاد العربي للثقافة الرياضية برئاسة الإعلامى أشرف محمود جائزة أفضل مؤسسة رياضية عربية لمحمود الخطيب بصفته رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وإمتنانًا لدور النادي في المسئولية المجتمعية.

وحضر وفد من الاتحاد العربي افتتاح الصالون الثقافي للنادي الأهلي وقد سلم الجائزة لرئيس النادي الأهلي، برئاسة أشرف محمود، والدكتور أحمد سعد الشريف من الإمارات، ومحمد إسماعيل من البحرين، وعبد اللطيف المتوكل من المغرب، وحسن شرارة من لبنان، والدكتورة سبأ جرار من فلسطين، وأيمن بدرة الأمين العام من مصر.

واتخذ الإتحاد العربي منح الأهلي هذه الجائزة بسبب قيادته عدة مبادرات مجتمعية في دعم العديد من الجهات، منها مستشفى سرطان الأطفال ومستشفى بهية، وتكريم أبناء عدد من شهداء الجيش والشرطة، وإقامة معارض لرعاية الأسر وللتوظيف، وأنشطة لأبناء دور الأيتام.

ومن جانبه فقد أكد أشرف محمود متابعة الإتحاد العربي للثقافة الرياضية على مدى عامين، ما يقدمه الأهلي مشددًا أنه يفيد بالفعل مجتمعه.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد احتضن ندوة ثقافية لتقديم كتاب الآفاق المستقبلية للثقافة الرياضية، وتُعد تلك هي الندوة الأولى منذ تفشي جائحة كورونا، وشهدت الندوة تواجد كلا من الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ووليد مبروك رئيس اللجنة العليا للجان، والمخرج الكبير خالد جلال رئيس اللجنة الثقافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى