أخبار الأهلياحدث الاخبارالدوري المصريكورة محلية

الأهلي يقدم اقتراح مالي لبيراميدز بخصوص رمضان وقفشة

Advertisements

 

قام النادي الأهلي بالإقتراح على بيراميدز أن يتم إجراء مقاصة بين مقابل حق رعاية رمضان صبحي لصالحه والمبالغ المستحقة للأسيوطي، كحوافز إضافية في العقد المبرم بين الطرفين حين انضم محمد مجدي “قفشة” إلى الأحمر.

وأقر الإتحاد الدولي “فيفا”، بأحقية الأهلي في الحصول على نحو 108 ألف جنيه مصري كحق رعاية رمضان صبحي، على أن يكون هناك مستحق لبيراميدز لدى الأهلي مبلغ قدره 2 مليون جنيه كحوافز إضافية من صفقة انتقال قفشة من الأول إلى الأخير في 2019.

وجاء طلب الأهلي المرسل لبيراميدز كالآتي:-

في إطار حرص النادي الأهلي الدائم على دعم وتقوية العلاقات الودية مع جميع الأندية المحلية والخارجية بما يحافظ على الأهداف المشتركة ويدعم أهداف كرة القدم النبيلة.

وبالإشارة إلى الخطاب الوارد من الاتحاد الدولي لكرة القدم بتاريخ 13 يوليو 2021 والمتضمن أحقية الأهلي في الحصول على مقابل حق رعاية اللاعب رمضان صبحي عن كل قسط يتم سداده إلى صفوف ناديكم الموقر عن انتقال اللاعب من صفوف نادي هدرسفيلد تاون.

وحيث أن النادي الأهلي كان وسيظل ملتزمًا بتنفيذ إلتزاماته التعاقدية وفقًا للعقود المبرمة ومنها ما أشرتم إليه في خطابكم الوارد بتاريخ 17 يوليو 2021 من استحقاق ناديكم في الحصول على مبلغ مليوني جنيه كحوافز إضافية نتيجة انتقال أفشة إلى صفوف الأهلي من بيراميدز في موسم 2019-2020.

فإننا نقترح عليكم إجراء مقاصة بين إجمالي المبلغ المقرر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم عن حق رعاية اللاعب رمضان صبحي ومبلغ الحوافز الإضافية الوارد في عقد أفشة.

وإذ نقدر لكم حرصكم على تسوية المقاصة بين الناديين وفقا لما تقره اللوائح والعقود المبرمة.

وانتقل رمضان صبحي لنادي بيراميدز المصري قادما من هدرسفيلد تاون الإنجليزي بعد أن انتهت إعارته للأهلي في 2020، بينما انضم قفشة للأهلي قبل موسمين قادما من بيراميدز.

الجدير بالذكر أن قفشة نجح في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين، وتوج بالدوري مرة والكأس مثله، بالإضافة إلى السوبر المصري والسوبر الإتحقيق بعد انتقاله للأهلي من بيراميدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى