أخبار الأهلياحدث الاخبارالدوري المصريكورة محلية

الأهلي يقترب من تجديد عقد نجم الفريق

Advertisements

 

كتبت: خلود الجندي

 

يقترب مسؤولو النادي الأهلي من تجديد التعاقد مع التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم القادم.

وكشفت تقارير صحفية أن معلول طلب مبلغ مالي يقدر ب مليون و700 ألف دولار في الموسم الواحد، لتجديد تعاقده مع الفريق الأحمر، وذلك بعد جلسة جمعت التونسي مع مسؤولي القلعة الحمراء في الايام الماضية.

وقُبل طلب معلول بالسلب، حيث رفض مسؤولو الأهلي مطلبه وعرضوا عليه مليون و400ألف دولار سنوياً، وكان من المفترض عقد جلسة آخري مع اللاعب عقب مباراة نهائي أفريقيا التي فاز بها الأهلي بالنجمة العاشرة.

ولم يسبق أن أحد من الإعلام تحدث عن ملف تجديد علي معلول الفترة الماضية، حيث يشهد الملف تكتيم إعلامي غير مبسوق كون معلول لاعبا في صفوف الأهلي، ودائماً الإعلام الرياضي المصري يتعمد تصدير أزمات الغريم التقليدي نادي الزمالك فقط.

ويستعد المارد الأهلي لخوض مواجهة أمام نظيره وادي دجلة علي ملعب السلام المقرر إنطلاقها يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً، في لقاء مؤجل من الأسبوع ال22 في الدوري الممتاز.

ويسعي الأحمر خلال هذا اللقاء إلي تحقيق الفوز وأقتناص نقاط المباراة الثلاث، ليعتلي صدارة الدوري بأفضلية المواجهات المباشرة عن صاحب المركز الأول نادي الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى