أخبار الأهلياحدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية

الأهلي يختتم مبارياته ضد المقاصة استعدادًا لنهائي أفريقيا

Advertisements

أغلق النادي الأهلي صفحة مباراة المقاولون العرب والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف نظيف، بأقدام الثنائي صلاح محسن، ومحمد شريف في شباك ذئاب الجبل، ويستعد لمواجهة مصر المقاصة، بكامل حماسه لتقديم أفضل الخدمات لدي اللاعبين والخروج من المواجهة بكسب العديد من النقاط لحسم الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة:

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره مصر المقاصة، يوم الأحد القادم، في تمام الساعة الخامسة مساء، ويحتضن اللقاء ستاد السويس الرياضي، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتعتبر مباراة المقاصة هي ختام المباريات المحلية للمارد الأحمر، استعدادا للتحضير لخوض نهائى دورى أبطال أفريقيا ضد فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقى، في المواجهة التي تقام يوم 17 يوليو الحالي، ويحتضن اللقاء ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، وذلك في نهائي بطولة أفريقيا.

وقد خاض اليوم الجمعة، الثنائي مصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس، وعلى الجانب الأخر عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم على ملعب التتش، صباح اليوم، وحثهم على الإستمرار في مواصلة الإنتصارات وكسب أكبر عدد من النقاط للحصول على بطولة الدوري المصري الممتاز.

والجدير بالذكر يحتل المارد الأحمر المركز الثاني برصيد 48نقطة، كما يحتل فريق مصر المقاصة، المركز التاسع برصيد 37نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى