أخبار الأهليأنتقالاتاحدث الاخبارالدوري المصريانتقالات محليةكورة محلية

الأهلي يجدد عقد “كامبوس” 4 مواسم قبل الإعارة لـفيوتشر

Advertisements

نجح مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تجديد عقد محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، قبل خروجه لمدة موسم على سبيل الإعارة.

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، جددوا عقد محمد عبد المنعم “كامبوس” مدافع الفريق الصاعد قبل إعارته إلى فريق فيوتشر إف سي في الموسم المقبل.

وقال فاروق فى برنامجه “البريمو”، المذاع على قناة “TEN”: “أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، نجح في إقناع محمد عبد المنعم “كامبوس” بالتجديد لمدة 4 مواسم قادمة مع القلعة الحمراء على أن يتم إعارته إلى نادي فيوتشر إف سي بداية من الموسم المقبل ولمدة موسم واحد فقط”.

وأضاف: “موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي رحب برحيل كامبوس لوجود أكثر من لاعب في مركزه في خط دفاع الفريق على رأسهم المغربي بدر بانون وياسر إبراهيم ورامي ربيعة”.

Mahmoud Diab

كورة فيو جول بالعربي ورئيس القسم الرياضي بموقع شرقاوي نيوز ومقدم برامج رياضية براديو كاريستا موقع الشبكة سبورت صحفي بالقسم الرياضي بجريدة الديار موقع 195 سبورتس جريدة الخبر المصري صحفي بالقسم الرياضي بموقع شبكة يو دبليو إن الإخبارية صحفي بالقسم الرياضي بموقع كلام في الحقيقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى