أخبار الأهليأنتقالاتاحدث الاخباربطولات قاريةدوري أبطال افريقيا

الأهلي يتسلح بموسيماني لضمان استقرار الفريق.. تفاصيل نارية

Advertisements

 

كتبت :أميرة فتحى

فجر أمس أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، عن بقاء بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مع الفريق حتى نهاية تعاقده بنهاية الموسم الذي يبدأ خلال أيام، وذلك بعد جلسة عقدها مع المدير الفني.

وأكد توفيق عبر الموقع الرسمي للنادي للأهلي عن ذلك قائلًا: “تم الإتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2021/2022 دون أي تعديل على راتب المدير الفني، كما أن موسيماني لم يطلب أي زيادة على راتبه الجديد”.

وشدد: “الأهلي تمسك الأهلي باستمرار مع المدير الفني البقاء في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق أهداف و طموحات لنادي وجماهيره خلال الفترة القادمة”.

وعبر المدير الفني موسيماني عن سعادته بالعمل في القلعة الحمراء ورغبته في استكمال مشواره مع الفريق.

ولم تكن مدة موسيماني طويلة جدًا داخل جدران القلعة الحمراء بل قضي عاما فقط مع الأهلي، حقق خلاله الفوز بدوري أبطال إفريقيا مرتين، أيضا كأس مصر والسوبر الإفريقي وحقق أيضا المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية.

وعلي جانب آخر ترددت خلال الساعات الماضية أنباء عن رحيل بيتسو موسيماني عن القيادة الفنية للنادي الأهلي وسعي الأحمر للبحث عن مدير فني جديد وذلك بسبب خلافات على بعض المالية بالعقد.

وغادرت القاهرة أمس مويرا موسيماني زوجة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ويواجه رئيس الأهلي مشكلة كبيرة مع المدير الفني وتمسكه باستمراره مع الاهلي ولكن الطلبات التي طلبها كانت غير مناسبة حاليًا، خاصة وأن مجلس إدارة النادي رفض القيام بإجراء تعاقدات طويلة المدى في الفترة الحالية بسبب انتخابات نوفمبر وهو ما سوف تعارضه الجهة الإدارية باعتبارها فترة ريبة لا يسمح بتعاقدات غير ضرورية خلالها.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الحرس الوطني بطل النيجر في مستهل مشوار القلعة الحمراء في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري، بعدما حصد الفريق تحت قيادة موسيماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى